الرئيسية / أخبار عربية / هذا ما كشفته بريجيت ياغي لفابيان عون حول خطوبتها

هذا ما كشفته بريجيت ياغي لفابيان عون حول خطوبتها

8F602023-57DD-42FE-9DCE-434E5495568Eعادل سميا – اوائل نيوز 

أعربت الفنانة اللبنانية بريجيت ياغي عن سعادتها بعد خطوبتها من الشاب جورج جميل في كندا، مشيرة إلى أنها المرة الأولى التي تعيش فيها قصة حب حقيقية خالية من الشوائب.

وقالت “بريجيت” خلال تصريح خاص للزميلة فابيان عون مع موقع “فوشيا”، إنها لم تتردد بإعادة اتخاذ قرار الارتباط بعد فترة من انفصالها عن زوجها الأول، لافتة إلى أنها المرة الأولى التي تشعر فيها بأنها مغرمة بشخص يشبهها في معتقداتها، وتقاليدها، وغيرها من الأمور الحياتية.

وعلّقت: “أحببت شخصية جورج، وفكره، وذكاءه، وثقافته وفهمه للحياة. هو يريدني دومًا أن أكون الأفضل وأستمر بعملي الفني، ويسعى جاهدًا لإنارة تفكيري بأمور تساعدني على المضي قُدمًا”.

وتابعت بريجيت: “لم يتم تحديد موعد الزفاف، إلا أنه من المقرر أن يكون في وقت قريب جدًا. واتفقنا أن تكون إقامتنا بين لبنان وكندا”.

كما تحدثت عن طبيعة عمل خطيبها، مؤكدة أنه من خارج الوسط الفني، ويمتلك شركته الخاصة التي تعنى بتطوير الخدمات الخاصة بالفنادق والمطاعم.

ووجهت الفنانة بريجيت ياغي رسالة إلى المرأة المطلقة قالت فيها: “مهما كان سبب انفصالك، يحق لك أن تعيشي حياتك إلى جانب شخص يعرف قيمتك ويحبك. لذلك عيشي حياتك مع الشخص الصح”.

عن cmslgn

شاهد أيضاً

700AF775-474D-4B65-9572-774AB33ABD70

ناصيف زيتون ورحمة رياض معاً في المانيا

عادل سميا – اوائل نيوز  طرحت الشركة المنظمة لحفل الفنانة رحمة رياض والفنان ناصف زيتون، …