الرئيسية / أخبار عربية / نيقولا معوض ينضم الى ابطال مسلسل “الحشاشين” بشخصية عمر الخيام

نيقولا معوض ينضم الى ابطال مسلسل “الحشاشين” بشخصية عمر الخيام

0FD3A29F-995E-4860-9CC5-963182E1CC16عادل سميا – اوائل نيوز 
بعد مشاركة النجم اللبناني نيقولا معوض، في مسلسل “الثمن” المأخوذ عن المسلسل التركي الشهير “ويبقى الحب” والذي انتهى أمس عرض آخر حلقاته.. اتسعت شهرة الممثل اللبناني وأصبح مطلوباً في الأعمال الدرامية المشتركة ، خاصة بعد تألقه بدور سيدنا ابراهيم في الفيلم العالمي ” His Only Son ” وتلقيه ردود افعال نقدية واسعة على مستوى النقاد والجماهير.
في هذا الاطار ، انضم الفنان نيقولا معوض الى فريق المسلسل المصري “الحشاشين”، بطولة كريم عبد العزيز، المقرر عرضه في موسم رمضان 2024، إخراج بيتر ميمي، وإنتاج سينرجي، ويقوم نيقولا فيه بشخصية “عمر الخيام”.
وكان المخرج بيتر ميمي طرح برومو المسلسل، المأخوذ من أحداث حقيقية من القرن الحادي عشر، تمهيداً لعرضه في شهر رمضان المقبل 2024، ليكون أول الأعمال التي تحجز مكانها في دراما رمضان العام المقبل. والمسلسل سيناريو وحوار عبد الرحيم كمال وإخراج بيتر ميمي وإنتاج شركة سينرجي، وبطولة كريم عبد العزيز، فتحي عبد الوهاب، نيقولا معوض.
وكان نيقولا معوض قد حظي بموسم مميز خلال عام 2022، حيث شارك بفيلمه Three Thousand Years of Longing الذي شارك في الدورة الـ 75 من مهرجان “كان” السينمائي وذلك خارج المسابقة، ليحظى بعرضه العالمي الأول بالمهرجان، وشاركه في بطولة الفيلم النجوم العالميين أدريس ألبا وتيلدا سوينتون، ويعتبر نيقولا هو الممثل العربي الوحيد المشارك في الفيلم .
وبالعودة الى مسلسل “الثمن” ، فقد انتهت الحلقة الأخيرة منه باحتفال “زين” باسل خياط، بزفافه على حبيبته “سارة” رزان جمال في حفل زفاف وصفه البعض بـ “الخيالي” و”الأسطوري”.
وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورا من حفل زفاف “زين وسارة”، مشيدين بأداء النجمين، وقد لاقت إطلالة “سارة” بالأبيض تفاعلًا ملحوظًا من المشاهدين حيث علقت متابعة: “وأخيراً.. سارة متل الأميرة”.
واعتبر عدد من المتابعين أن الحلقة الأخيرة هي “الأجمل” على الإطلاق، بعد موسم كان ملئياً بالصراعات، لتأتي النهاية التي انتظرها الجميع، ويحتفل الثنائي بزفافهما المميز.

عن cmslgn

شاهد أيضاً

18AD9CEE-B501-4507-9C47-6A80DB771AAF

نوال الزغبي “من باريس”!

عادل سميا – اوائل نيوز  “من باريس” هو عنوان أغنية النجمة الذهبية نوال الزغبي القادمة …