الرئيسية / أخبار عربية / جوزيف عطية :”مصر حلم كل الفنانين.. والاعتزال امر وارد دائماً”

جوزيف عطية :”مصر حلم كل الفنانين.. والاعتزال امر وارد دائماً”

E52637B2-A3FA-4F8A-9ABE-9A47D74D769Dعادل سميا – اوائل نيوز 
بمناسبة زيارته الى مصر منذ ايام، لتجربة حظه مع الجمهور المصري ومع الألحان التي بدأ يختارها بمساعدة صديقه جاد شويري ، اطلق الفنان اللبناني جوزف عطية جملة تصريحات عن مشاريعه المستقبلية ، مؤكداً ان لمصر وقع اساس في عالم الفن والمسرح والتمثيل..
وأعرب عطية عن سعادته بأصداء أغنيته الجديدة “البغددة”، التي طرحها أخيرا، وتعاون فيها مع الملحن المصري عزيز الشافعي، وهي من إخراج جاد شويري.
وأكد جوزيف ان الجمهور العربي في أي بلد كان، يُشعره بالطاقة الإيجابية، مشيرا إلى أن أعماله ربما هي الأقرب لسوريا والأردن ولبنان، إلا أنه يسعى للتواجد أكثر في مصر من خلال أغنيته الأخيرة “البغددة” وسواها .
وكشف عطية عن حبّه للتمثيل، قائلاً: “استعد لدخول التمثيل الفترة المقبلة واحب تقديم أدوار الأكشن التي يبرع فيها النجم أحمد السقا، وأتمنى العمل مع منى زكي”.
والفنان جوزيف عطية له تجربة تمثيل وحيدة منذ 15 عاماً من خلال مسلسل “الجيران” ، إلا انه لا يعتبرها تجربة تمثيلية، لأنه ظهر خلالها بشخصيته الحقيقية.. وعن ذلك يقول:” أحب عالم التمثيل وأود دخوله بشكل إحترافي خلال الفترة المقبلة. ولقد تلقيت العديد من العروض الفنية مؤخرا، إلا أنني اعتذرت عنها لأنها غير مناسبة، أو أن يكون وقت تصوير هذه الأعمال، متزامنا مع انشغالي بتسجيل أغانٍ أو ارتباطي بمواعيد حفلات”.
ويأتي كلام عطية كنفي لما كان تردد حول رغبته في اعتزال الفن وهو في عز تألقه ونجاحه . وحول ذلك يؤكد انه ” لن يعيد التفكير في موضوع الاعتزال مرة أخرى، وانه سيكمل مشواره الغنائي، بالرغم من الصراعات التي يواجهها في فترات صغيرة، ولكنه بشكل عام سعيد وسيكمل طريقه”.
وفي حديث له مع “العربية . نت” اوضح جوزيف قائلاً:”اي فنان عادة ما يعيش تقلبات مزاجية كثيرة، من الممكن أن تؤدي إلى تفكيره في الابتعاد ولكن سرعان ما يتراجع، فحتى الآن أفكر في الأمر، ويكون هناك صراعات ولكن تكون هناك فترات صغيرة لها، ولكن سرعان ما تزول، ولكن بشكل عام أنا سعيد وسأكمل، ولن يحدث اعتزال على ما أعتقد”.
وعن تحضيره للمشاريع الجديدة قال عطية:”أٌقوم حاليا بتحضير ثلاث أغنيات جديدة بلهجات مختلفة، منها اللهجة اللبنانية وهي من ألحان صديقي نبيل خوري الذي تعاونت معه من قبل في عدة أغانٍ، وأيضا أغنية باللهجة الخليجية فهي ستكون رومانسية، وسيتم تصويرها على طريقة الفيديو كليب، أما الأغنية المصرية من الممكن أن تحمل طابعا رومانسيا أو شعبيا، بالإضافة إلى تحضير ديو جديد”.

عن cmslgn

شاهد أيضاً

7DB70A9B-E55A-4375-BDF7-C1F469ABB594

إذاعة MBC FM تطفئ شمعة ميلادها الثلاثين وهذا ما قاله كل من وليد آل ابراهيم وزياد حمزة

عادل سميا – اوائل نيوز  أطفأت إذاعة “MBC FM” شمعة ميلادها الثلاثين في المقرّ الرئيسي لـ …