الرئيسية / أخبار عربية / مؤسسة خيرية بإسم محمد رمضان

مؤسسة خيرية بإسم محمد رمضان

6BE3B60F-C030-462F-9974-2C3593AC82A0عادل سميا – اوائل نيوز 
كشف رئيس معهد القلب المصري السابق الدكتور جمال شعبان، تفاصيل مكالمة الفنان محمد رمضان الهاتفية له، والاتفاق بينهما على إطلاق مؤسسة “رمضان” الخيرية.

 

وقال شعبان، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “آخر النهار” المذاع عبر فضائية “النهار” المصرية: “محمد رمضان اتصل بي هاتفياً صباح اليوم، وأشاد بطريقتي في نقدي له بعد نشره صورة الدولارات بجواره في الطائرة، ووصف حديثي بالراقي، كما كشف لي عن أنه يقدم مساعدات للناس في بلد والدته بالفعل، وعمل حضانات لناس غلابة”.
وأضاف أستاذ أمراض القلب “اقترحت على محمد رمضان أنه آن الأوان تعمل مؤسسة رمضان الخيرية، قال لي يدي في يدك لنبدأ، وسنلتقي قريباً منتصف الليل، أو غداً لنترجم الأفكار لخطة عمل وواقع يفيد الناس”.
وكان الدكتور جمال شعبان، قد انتقد محمد رمضان في منشور، عبر صفحته الشخصية بموقع فيس بوك، بسبب صورته بجوار الدولارات في الطائرة الخاصة.
وقال شعبان، خلال المنشور: “يا ريت بالدولارات دي اللي واضح إنك مش محتاج لها، تشتري منظمات كهربية للغلابة الكتير اللي في العناية المركزة، وعندهم احتمال السكتة والتوقف القلبي المفاجئ، ومحتاجين جهاز لإنقاذ حياتهم، يمكن ده يشفع لك يوم الزحام”.
وعلق محمد رمضان على انتقاد الدكتور جمال شعبان، قائلاً: “شكراً يا دكتور.. ياريت تبعتلي أسماء المستشفيات اللي محتاجة الأجهزة، وتليفون حضرتك على الخاص”.
فيما رد عليه أستاذ أمراض القلب، قائلاً: “شكراً على رد حضرتك المحترم، بعت لحضرتك على الخاص رقم التليفون والمرضى في مستشفيات كتير منها معهد القلب.. بيت القلب بتاع الغلابة”.

 

عن cmslgn

شاهد أيضاً

B715C7E3-A001-4FF9-82C9-0534AB4EEFC9

نانسي عجرم تعبر عن غضبها من الهجوم على الهبارية في جنوب لبنان

عادل سميا – اوائل نيوز  أبدت النجمة اللبنانية نانسي عجرم غضبها واستيائها الشديد من الهجوم …