الرئيسية / أخبار عربية / السعودية، هيئة الترفيه وتركي ال الشيخ يتابعون تكريم الكبار… وليلة الموسيقار محمد الموجي اعادتنا الى الزمن الجميل وهذه التفاصيل

السعودية، هيئة الترفيه وتركي ال الشيخ يتابعون تكريم الكبار… وليلة الموسيقار محمد الموجي اعادتنا الى الزمن الجميل وهذه التفاصيل

73453D5C-C737-4365-8B8D-A962AC3F34F4عادل سميا – اوائل نيوز 

شهدت مدينة الرياض في السعودية امس ، ليلة طرب في حب وتكريم الموسيقار المصري المبير محمد الموجي، في ليلة من ليالي العمر التي رصعت بجواهر المطربين من مصر والوطن العربي، يشدون بأروع ألحان الموسيقار محمد الموجي، في سهرة سوف يبق أثرها حاضرا لوقت طويل.
بينما يستأنف معالي المستشار تركي آل الشيخ نشاطه الرائع في تنشيط الفعاليات الفنية بالمملكة، ومنها فاعلية امس بتكريم المشوار الفني للموسيقار محمد الموجي. فمعالي المستشار وهيئة الترفيه والسعودية الذي يصرون على تكريم الكبار بحفلات اقل ما يقال عنها انها حفلات تطبع في اذهان المشاهد الى فترات طويلة يسعون دوماً لتقديم الافضل…
وبالعودة الى الحفل لابد من الاعتراف بأن تنظيم الحفل اتى أكثر من رائع، بداية من مسرح أبو بكر سالم في بوليفارد رياض سيتي، مرورا بالفرقة الأوركسترالية بقادة المايسترو وليد فايد التي تضم 130 عازف وعازفة من أمهر العازفين، ويشرف عليه فنيا الموسيقار يحي الموجي في حفل مميز امتد للساعات الأولى من يوم الجمعة 5/5/2023.
تألق في حفل الليلة كل من المطرب صابر الرباعي الذي أسعد الجماهير بغناء رائعتين للعندليب عبد الحليم حافظ هما “جبار”، و”يا مالكا قلبي”، وقام بغناء وصلة ثانية شدا برائعة الثلاثي حليم والموجي ونزار قباني ” قارئة الفنجان”.
بينما شدت أنغام بأغنية “صافيني مرة” وفي وصلة أخرى غنت أغنية نجاة “روح يا نوم من عين حبيبي”.
كان هناك حضور مميز للمطرب الخليجي عبادي الجوهر، حيث غنى “كامل الأوصاف” بالطابع الخليجي المميز والمحبب. وانهى وصلته بغناء أغنية للراحل طلال المداح من ألحان الموسيقار محمد الموجي وسط تفاعل كبير من الجمهور.
شاركت المطربة شيرين عبد الوهاب في حفل تكريم الموجي حيث غنت رائعة فايزة أحمد “أنا قلبي إليك ميال”، وفي وصلة أخرى شدت برائعة كوكب الشرق أم كلثوم “للصبر حدود” وسط حماس طاغي من الجماهير.

شاركت أيضا المطربة مي فاروق برائعة أم كلثوم “اسأل روحك”، كما شاركت زينة عماد بأغنية فايزة أحمد “يا اما القمر ع الباب”.
شاركت فرقة “آي تاتش” التركية في حفل تكريم الموسيقار محمد الموجي من خلال عزف مجموعة من أروع ألحانه، بما عرف عنهم من ولع بالطرب العربي الأصيل.

وعلى هامش الحفل قام الموسيقار يحي الموجي بقيادة الأوركسترا في عزف لحن اغنية “لو كنت يوم أنساك” للعندليب.
شارك الفنان ماجد المهندس في حفل التكريم بغناء إحدى راوئع الثلاثي حليم والموجي ونزار قباني “رسالة من تحت الماء”، وشدا أيضا بأغنية وردة “أكدب عليك”وسط ترحيب حار من الجمهور.
في لفتة كريمة من إدارة هيئة الترفيه السعودية، شاركت الفنانة يسرا في تكريم أسرة الموسيقار الراحل محمد الموجي باستقبالهم على خشبة المسرح، حيث قام المدير التنفيذي لهيئة الترفيه بتقديم درع التكريم بحضور كل من الموسيقار يحي الموجي، والدكتورة غنوة الموجي وعدد من أفراد الأسرة.

هذا وحضر الحفل عدد كبير من رجال الدولة في السعودية والإعلاميين والفنانين والصحفيين من كل الوطن العربي في ليلة حب وتكريم للموسيقار الكبير محمد الموجي.

عن cmslgn

شاهد أيضاً

557DA65D-BEE5-4665-8C74-F7EF659EEE13

وسام حنا، نادين جابر، زاهي وهبة ومارسيل خليفة معاً في اطلاق جدارية محمود درويش

عادل سميا – اوائل نيوز  افتتح «بيت الفلسفة» في مدينة الفجيرة، مساء امس الجمعة أوبرا …