الرئيسية / أخبار عربية / ٢٥ عاماً من النجاح… اثبتت من خلالهم ليلى عبد اللطيف قوة حدسها وصدق توقعاتها

٢٥ عاماً من النجاح… اثبتت من خلالهم ليلى عبد اللطيف قوة حدسها وصدق توقعاتها

A125D457-4E16-44C5-9793-3B8D712E827Bعادل سميا – اوائل نيوز 

تعتبر سيدة الالهام ليلى عبد اللطيف من أبرز الشخصيات في العالم العربي، حيث تتمتع بشعبية كبيرة واسعة النطاق بين المشاهدين والمتابعين على مختلف وسائل التواصل الاجتماعي ومنذ بدايتها في عالم التوقعات منذ ٢٥ عاماً وكافة مقابلاتها تخصد نسبة مشاهدة عالية وهيي التي اطلت على ابرز المحطات العربية وحتى العالمية مما دفع بفترة قناة ال lbci لتفديم برنامج شهري لها تحت عنوان التاريخ يشهد ليشهد التاريخ على صدق توقعاتها ولتكون الاولى بالمصداقية… ومن الأسباب التي جعلت ليلى عبد اللطيف محط اهتمام كثيرين هو قدرتها على التنبؤ بالأحداث المستقبلية وتوقع ما سيحدث في المستقبل بدقة عالية وبالاسماء وفي بعض الاوقات حتى بالتواريخ
تعد ليلى عبد اللطيف سيدة الألهم بحكم ما تتمتع به من قدرات خارقة وتوقعات دقيقة للأحداث المستقبلية، فمثلاً فقد اشتهرت بتوقعاتها الدقيقة لنتائج المباريات الرياضية وأحداث سياسية واجتماعية هامة.
وتعود بداية شهرتها كسيدة الألهم إلى عام 2002 عندما تنبأت بفوز منتخب البرازيل بكأس العالم لكرة القدم في كوريا واليابان، وتحقق هذا التوقع بالفعل حيث فازت البرازيل بالبطولة بشكل مفاجئ. ومنذ ذلك الحين، بدأت ليلى عبد اللطيف تشتهر بتوقعاتها المذهلة للأحداث المستقبلية.
ولا تقتصر توقعات ليلى عبد اللطيف على المجال الرياضي فقط، فقد تنبأت بانتفاضات الربيع العربي وسقوط بعض الحكومات العربية واغتيال الرئيس الحريري، وانتشار فيروس كورونا، ووفاة العديد من الشخصيات الفنية، وتوقعاتها بشأن الأحداث السياسية والاقتصادية تحظى بثقة واسعة بين المتابعين.
ومع ذلك، فإن هذه القدرة الخارقة التي تتمتع بها ليلى عبد اللطيف بمعرفة المستقبل لم تجعلها تبتعد عن انسانيتها وهي التي ظلت متواضعة

عن cmslgn

شاهد أيضاً

9E7F6CD4-FEA7-463E-9205-161499ECC5C3

جوزيف عطية يفاجئ احدى معجباته

عادل سميا – اوائل نيوز  فاجأ النجم اللبناني جوزيف عطية إحدى معجباته التي تُدعى عليا، …