الرئيسية / أخبار عربية / إيمان منصور… لو حبيت!

إيمان منصور… لو حبيت!

F54B5AC8-CF45-49AE-A23E-AF9B06B3F5A4أطلقت الفنانة إيمان منصور أغنيتها الجديدة بعنوان “لو حبيت” من كلمات أنطونيوس أيوب وألحان الدكتور غادة شبير وتوزيع وتسجيل استوديو جورج قسيس وإنتاج موسيقي غدي شرارة، وهي من إنتاجها الخاص. وقد صوّرت الكليب في بيروت واختارت أن يتضمن رسالة إنسانية واجتماعية عن “التحرش الالكتروني”.

وقد نفذت شركة “And Beyond” فيديو كليب “لو حبيت” واستوحت أجواءه من حقبة التسعينيات من خلال لقطات جمالية، بحيث تظهر إيمان باطلالتين من تنسيق جوني متى وتصميم أزياء جان لوي صبجي تعبران عن مرحلتين تعيشهما الفنانة ضمن سياق الكليب.
ويهدف كليب “لو حبيت” إلى تسليط الضوء على قضية “التحرش الالكتروني”، ليس من خلال إطارها الاجتماعي فقط، وإنما من ناحية التعافي والانطلاقة إلى الحياة من جديد.
وقالت إيمان برسالة في نهاية الكليب، وهو تحدٍ أطلقته لمتابعينها على وسائل التواصل الاجتماعي: “أنتِ ترسمين الحدود، ومن أنتِ تضعينها… لا تسمحين لأي أحد أن يتجاوزها لأن القرار بيدك”.
وسبق لإيمان أن أصدرت العام المنصرم أغنيتها الأولى بعنوان “شو اشتقتلك” باللغتين العربية والإنكليزية، من كلمات الشاعر أحمد ماضي وألحان وتوزيع وليد المسيح وتسجيل استوديو 360 طوني حداد، وقد صوّرتها على طريقة الفيديو كليب بإدارة المخرج شريف ترحيني.
يذكر أن إيمان ولدت في بيروت ذات جذور فلسطينية، ونشأت وسط عائلة تهوى الفنون والثقافة. وقد تعمّقت في عالم الموسيقى والغناء منذ الصغر، لتصنع من شغفها حلماً تسعى يومياً إلى تحقيقه. ومنذ صغرها تستمع إيمان وتؤدي الموسيقى الشرقية والغربية، حتى أضحت الموسيقى جزءاً هاماً من حياتها. وقد اكتشفت موهبتها منذ نعومة أظافرها، وبدعم من والديها، بدأت بصقلها عبر دراستها الموسيقية بإشراف أستاذة الموسيقى السيدة ماري محفوظ من خلال النظريات الموسيقية (Solfege)، تبعتها بالنطق والإنشاد وتقنياته (Vocalise)، لتتوسّع وتتعمق بعد ذلك من خلال التحليل الموسيقي وتاريخ الموسيقى والنظريات الموسيقية الموسّعة. لتكمل رحلتها التعليمية إلى غاية يومنا هذا مع الدكتور الفنانة غادة شبير، التي تشرف على دراستها للموسيقى والغناء الشرقي، قراءةً وإنشاداً وأنغاماً (مقامات).

للاستماع إلى أغنية “لو حبيت”: https://digital-sound.lnk.to/LawHabbayt
لمشاهدة أغنية “لو حبيت”: https://www.youtube.com/watch?v=UJpepiPq89A

للتواصل مع إيمان منصور على شبكات التواصل الاجتماعي:
انستغرام: https://www.instagram.com/imanmansourofficial/
يوتيوب: https://www.youtube.com/@ImanMansourOfficial

عن cmslgn

شاهد أيضاً

B715C7E3-A001-4FF9-82C9-0534AB4EEFC9

نانسي عجرم تعبر عن غضبها من الهجوم على الهبارية في جنوب لبنان

عادل سميا – اوائل نيوز  أبدت النجمة اللبنانية نانسي عجرم غضبها واستيائها الشديد من الهجوم …