الرئيسية / أخبار منوعة / توقعات نوستراداموس لعام 2023

توقعات نوستراداموس لعام 2023

توقعاتC6EDFB47-B971-4D6F-ADCB-A0C94EF3203A نوستراداموس للعام الجديد 2023، بالإضافة إلى التعرف على من يكون عالم التوقعات نوستراداموس Nostredame، بماذا توقع.

مع حلول العام الجديد، أصبحت هذه الأشياء في دائرة الضوء بالنسبة لكثير من الناس، وقد وضع العديد من العلماء بعض التوقعات المحتملة.

بما في ذلك تنبؤات الطبيب والمنجم الفرنسي المولود في القرن السادس عشر ، والذي وافق على حدث لأن هذا الكتاب كتب قبل عام 1555، وصعود هتلر إلى المحاكمة، واغتيال جون كنيدي، وهجمات 11 سبتمبر، والحرب الروسية الأوكرانية.

نود من خلال فقرات هذا المقال أن نلقي الضوء على توقعات نوستراداموس للعام الجديد 2023، وما قد يتبعه من عواقب أخرى، بالإضافة إلى بعض الأحداث الأخرى ذات الأهمية التاريخية الواسعة، فضلاً عن المعلومات الخاصة.

توقعات نوستراداموس للعام الجديد 2023

في ذلك التقرير، تتبعت تنبؤات نوستراداموس من عام 2023 ، أي منذ حوالي 467 عامًا، والتي تسمى الكوكبة السنوية، حتى الآن تم تحقيق أكثر من 70٪ من توقعاته، وتأتي هذه التوقعات من ما يلي:

حدوث كوارث اقتصادية: توقع نوستراداموس ارتفاع أسعار المواد الغذائية بحلول عام 2023 م، الأمر الذي قد يؤدي إلى أكل لحوم البشر، كما يقول في كتابه Les Propheties: “الطائر النادر سيسمع”: سوف ينمو القمح طويلاً بحيث يأكل الرجل أخيه.

حدوث تزايد أعمال الشغب: من المرجح أن تكون مواجهات شرطة مكافحة الشغب مع المتظاهرين مشهدًا مألوفًا طوال عام 2023، لذلك كتب نوستراداموس أنه “عاجلاً أم آجلاً سيكون هناك العديد من التغييرات – الإرهاب والانتقام الرهيب، ملمحًا إلى فترة من الاضطرابات الاجتماعية والاضطرابات المدنية في فترة 2023.

حدوث تفاقم أزمات المناخ: من المحتمل أن تؤدي الفيضانات الرهيبة أو فترات الجفاف الطويلة إلى جعل الحياة بائسة خلال الأشهر الـ 12 المقبلة، لذلك كتب المنجم الفرنسي: ستصبح الأرض الجافة أكثر جفافًا، وستكون هناك فيضانات كبيرة عندما ترى قوس قزح.

 

عن cmslgn

شاهد أيضاً

520C458E-B7B8-46A5-B841-D89F1FDEA507

بعد غياب ٧ سنوات تامر حسني يحيي حفلاً فنياً ضخماً في لبنان

عادل سميا – اوائل نيوز  اعلن النجم المصري الكبير تامر حسني عن حفل فني ضخم …

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>