الرئيسية / أخبار عربية / معالي المستشار تركي آل الشيخ يمتدح “ليلة اصالة” .. واصالة نصري مع روتانا وهيئة الترفيه تؤرخ تاريخا ناجحا من مشوارها

معالي المستشار تركي آل الشيخ يمتدح “ليلة اصالة” .. واصالة نصري مع روتانا وهيئة الترفيه تؤرخ تاريخا ناجحا من مشوارها

23E02E70-D6E3-4F61-A1F8-4CF4A737DAD0عادل سميا – اوائل نيوز 

عاش الجمهور الذي ملئ مسرح “محمد عبده ارينا” وتجاوز عدده عشرة الاف متفرج، واحدة من اجمل حفلات “موسم الرياض” تولت تنظيمها والاشراف عليها شركة “روتانا” وبرعاية “الهيئة العامة للترفيه” حملت عنوان “ليلة اصالة” ، تألقت فيها “اصالة الغناء” اصالة نصري غناء واداء وحضورا وطربا. وزاد من قيمة “ليلة اصالة” تلك الهدية التي تلقتها ممثلة بالاتصال الهاتفي المحفز لها من معالي المستشار تركي آل الشيخ رئيس مجلس ادارة الهيئة العامة للترفيه، وصف فيها اصالة بالفنانة الكبيرة التي غنت الشامي والمصري والخليجي وابدعت في جميع الالوان. واعتبر معاليه هذه الليلة انها التكريم الذي تستحقه اصالة، وطلب ان يستمع بصوتها لمقطع بسيط من اغنيتها “قصص الشعوب” كونها تلامسه شخصيا. وامتدح معاليه في ختام حديثة التنظيم والافكار الجميلة التي شاهدها في الحفل.

من جانبه وصف الاستاذ سالم الهندي الرئيس التنفيذي لروتانا “ليلة اصالة” انها تاريخية في مسيرة نجمة اثرت الساحة الغنائية بالكثير من العطاءات والنجاحات على مدى 25 سنة مضت .

اما صولا، ففي لقائها مع اهل الاعلام والسوشيال ميديا قبل بداية الحفل ، ذكرت ان هذه الليلة هي الافضل والاميز في مسيرتها الفنية ، معبرة عن حبها للمملكة العربية السعودية ومدينة للمملكة بالفضل في مشوارها ، وتوجهت بالشكر لمعالي المستشار تركي آل الشيخ على كل ما يقدمه، كذلك شكرت الاستاذ سالم الهندي وبيتها الفني روتانا، واعدة بالمزيد من العطاء مستقبلا.

واطربت اصالة الجمهور ب25 اغنية الذي تابع ليلتها سواء داخل المسرح او عبر النقل التلفزيوني المباشر على اكثر من قناة فضائية في حفل تولى احمد الدوغجي اخراجه. وقد تولت النجمة الخليجية هدى حسين تقديم اصالة على المسرح في الحفل واصفة صولا بالامبراطورة.

تكونت “ليلة اصالة” من خمس فقرات ، لكل فقرة اغانيها واستعراضاتها وطقوسها وذكرياتها التي حرصت صولا التعبير عنها بجمل وعبارات كتبتها بنفسها تلامس ذاتها. ورافقها مجموعة من الاستعراضيين في اداء الكثير من اغانيها بقيادة مصممة رقصات فرنسية .

“ليلة اصالة” تولى قيادة فرقتها الموسيقية المايسترو مصطفى حلمي ، وجمعت الفرقة نخبة كبيرة من امهر العازفين والموسيقيين والايقاعيين والكورال. وغنت اصالة في الليلة: (سامحتك ، جابوا سيرته ، قد الحروف ، سواها قلبي ، لاتخاف من الزمان ، اشتقتلك ، يا مثبت ، كان يهمني ، عقوبه ، قصص الشعوب ، الصوره ، حنين ، حضره الموقف ، خانات الذكريات ، شكرا، فقدت نفسي ، غلبان ، بالسلامه، الفرق الكبير ، ذاك الغبي) اضافة لميدلي جمع عددا من اشهر اغانيها بتوزيع موسيقي جديد يجمع بين الاصاله والمودرن .

ختمت اصالة ليلتها بتقديمها اغنية وطنية جديدة اهداء منها للسعودية عنوانها “دام عزك يا السعودية” من كلمات احمد علوي، والحان محمد بودله، وتوزيع هشام السكران، واشراف الشاعر فائق حسن، يقول مطلعها:
“دام عزك .. يا السعوديه .. ولا هان ..
دام عز المملكة والملك سلمان
يا السعوديه.. الكبيره ..
لاعدمتك يااغلى ديره ..
واللي ينافس مجدك اول مجدك الان ..
ودام عزك .. ياالسعوديه .. ولاهان…”

ولكم جزيل الشكر،،،
المكتب الإعلامي لإدارة التسويق
روتانا ميوزك جروبا

عن cmslgn

شاهد أيضاً

F4D6B336-68A1-454F-B8D0-1BF38F98F4D8

حلقة خاصّة من “هذا مكانك” مع هشام الهويش ونجوم “ستار أكاديمي على sbc و lbci

عادل سميا – اوائل نيوز  تعرض الـ”LBCI” حلقة خاصّة يُقدّمها برنامج “هذا مكانك” على قناة …

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>