الرئيسية / أخبار منوعة / دبي تطلق اكبر حملة جوائز تصل الى ٥٠ مليون دولار

دبي تطلق اكبر حملة جوائز تصل الى ٥٠ مليون دولار

833F459F-BC8E-4F63-9AC4-C2F58A8AA67Dبالتزامن مع انطلاق الحدث الكروي الأبرز عالمياً “مونديال قطر 2022″، أطلقت دبي أكبر حملة جوائز بقيمة ضخمة تصل في مجموعها إلى 50 مليون دولار / 185 مليون درهم.

وجاءت الحملة بتنظيم من مجموعة “دبليو او ان WON” “عالم العطور المتخصصة” بالتعاون مع “ام ستراتيجي جلوبال M Strategy Global” الذراع الاستثمارية العالمية، وبحضور عدد كبير من المسؤولين ووسائل الإعلام في فندق بالاتزيو فيرساتشي بدبي.

وتتنوع سلّة الجوائز المبهرة التي ستمتد حتى نهاية عام 2023 المقبل، بين الشقق الفاخرة والسيارات والسبائك الذهبية وقسائم قـيمة للسـفر والسياحة وأجهزة هواتف خليوية وألعاب إلكترونية وغيرها.

وفي هذا السياق، قال الرئيس التنفيذي والمتخصص بعالم العطور، علي الزعابي، إن “WON عالم العطور النادرة تعمل بكل دقة ومهارة للاستحواذ على موادها المتميزة واستقطابها خصيصاً من جميع أنحاء العالم لتقديمها بقالب فاخر يعبر بصدق وأصالة عن الجوهر والمظهر الذي تحتويه هذه الروائع النادرة”.

وأكد الدكتور أحمد الزبيدي، رئيس مجلس إدارة مجموعة “ام ستراتيجي جلوبال” أنه لن يتوانى عن تقديم كل ما من شأنه الارتقاء بالصورة الحضارية المشرفة التي يرسمها لـ WON World of Niche Perfume – في وصولها إلى العالمية عبر أكبر حملة توزيع جوائز في العالم، فالكل رابح في النهاية والجوائز ممتدة إلى نهاية العام المقبل.

كما وأعلن أحمد الزبيدي عن تخصيص عائد خيري ثابت من أي عملية شراء لمساعدة البرامج الإنسانية للأمم المتحدة، ومنظمة الجليلة للأعمال الإنسانية.

وأبدت ضيفة الشرف الخبيرة العالمية في عالم العطور “سـو فيليبس”، إعجابها الشديد بمزيح العطور النادرة التي تتحفنا بها WON– والتي تنافس بقوة أبرز الماركات العالمية، معلنةً أنها ستضع خبرتها العريقة وتعاونها اللامحدود مع WON عبر شراكة استراتيجية وثيقة تربطهما معاً خلال توقيعها أمام الحضور على وثيقة التعاون المشترك.

عن cmslgn

شاهد أيضاً

EADD57EB-8904-4AD6-85D7-59C6F9F4994E

الفنان علاء خزام يرفع اسم لبنان في ايطاليا ويفوز امام اكثر من ٨٧٢ مشترك

عادل سميا – اوائل نيوز  على الاراضي الإيطالية، المرجع الاول للفن على انواعه سرق مشترك …

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>