الرئيسية / أخبار منوعة / محمد عبده ورابح صقر وماجد المهندس وعبد الله الرويشد يحتفون باليوم الوطني السعودي

محمد عبده ورابح صقر وماجد المهندس وعبد الله الرويشد يحتفون باليوم الوطني السعودي

EABEE725-EE86-4C91-A47D-B6B3D413BDF4عادل سميا – اوائل نيوز 
ينتظر كثير من الفنانين السعوديين والعرب، ذكرى اليوم الوطني في المملكة العربية السعودية (الخميس القادم) ، للمشاركة في هذه المناسبة الغالية على قلوبهم، والإعراب عن فرحتهم الكبيرة بها.. وهذا العام يحتفل الفنانون وجماهيرهم في ذكرى اليوم الوطني – 92، حيث ستقام ثلاث حفلات غنائية تحت شعار ‫”هي لنا دار”‬، موزعة على ثلاث مدن منها أبها، القصيم، الأحساء، بدعم من الهيئة العامة للترفيه وتنظيم شركة روتانا للصوتيات والمرئيات، ويلتقي فنان العرب محمد عبده جمهوره في مدينة أبها على مسرح طلال مداح، بينما سيكون رابح صقر مع محبيه في محافظة الأحساء، في حين يقدم ماجد المهندس أول حفل غنائي في منطقة القصيم.
من جهته ، شارك الفنان الكويتي عبد الله الرويشد، مقطع فيديو جديد عبر صفحته الخاصة في موقع التواصل الإجتماعي. وظهر الرويشد بالفيديو وهو يرتدي الزي الخليجي، ويتوشح العلمَين السعودي والكويتي. وعلق الرويشد على الفيديو قائلاً: “قريباً.. اليوم الوطني السعودي.. المملكة العربية السعودية.. الكويت.. عبدالله الرويشد. لأننا نحبها”.
كما نشر الممثل شهاب جوهر صورة أعلن من خلالها عن مشاركته وزوجته الممثلة إلهام الفضالة في العمل المقبل للفنان عبد الله الرويشد، وشارك صورة ظهر فيها وهو يرتدي الزي الخليجي “الثوب والغترة والعقال”، ويضع وشاحاً عليه العلمان السعودي والكويتي، كما شارك صوراً لزوجته إلهام، وهي ترتدي لباساً باللون الأخضر، وتضع وشاحاً عليه العلمان السعودي والكويتي،وعلَّق عليها: “تشرَّفنا اليوم بالمشاركة في تصوير فيديو كليب الأغنية الوطنية للمملكة العربية السعودية.. غناء الفنان الكبير عبدالله الرويشد.. دوم أعيادك الوطنية يا السعودية”.
ويسجل الفن السعودي دائماً حضوره الممّيز وتفاعله الكبير مع كل المناسبات والقضايا الوطنية، وبخاصة مناسبة اليوم الوطني، والتي أصبحت موسمًا يتبارى فيه كل فناني الوطن في التعبير عن معاني الولاء والإخلاص، وتتنافس فيه مفاهيم الوطنية الحقة. ويمضي الفنانون السعوديون هذا العام على ذات نهجهم في المحبة للوطن، والولاء لقيادته الرشيدة، مقدمين لوحات تبدّت فيها مظاهر تفاعلهم مع ما شهدته الساحة السعودية من تطور وتقدم في شتى مناحي الحياة، وبخاصة فيما يتصل بتجسيد مستقبل المملكة وفق رؤية 2030، وما تنطوي عليه من أفق بعيد للرقي والازدهار والرفاهية.

عن cmslgn

شاهد أيضاً

8FE0A55C-0D1C-4E2A-B6A9-5B9FA0243EB9

مكسيم خليل ينتهي من “ابتسم ايها الجنرال ” ويدخل في “ترتيب خاص”

عادل سميا – اوائل نيوز  كشف النجم السوري مكسيم خليل عبر صفحاته على السوشل ميديا، …

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>