الرئيسية / أخبار منوعة / الفنان اللبناني راؤول عن الممثلات السوريات: “بحب منى واصف وسامية الجزائري”!

الفنان اللبناني راؤول عن الممثلات السوريات: “بحب منى واصف وسامية الجزائري”!

25D2047A-B555-4985-B198-E322C76C7B5Aيبدو أن الفنان اللبناني راؤول منشغل حاليًا في التحضيرات الفنيّة التي يقوم بها، حيث تواجد الأيام الماضية في سورية من أجل إجراء بعض اللقاءات الإعلامية والتحضير لمشاريعه الجديدة.

وعن تواجده بسورية، كشف راؤول في حديث إعلامي حبه للمكان حيث اعتبر أن ذلك ليسَ جديدًا عليه، مشيرًا أنه يزور سورية منذ الصغر ولها مكانة كبيرة بقلبه.

حيث قال: “كل ما سمحتلي الفرصة بزور الشام الها مكان كبير بقلبي بس هالمرة غير لان هالمرة جايي كون موجود بين متابعيني والناس الي بحبن حتى نتقرب من بعض اكتر ومتل ما هني بيتابعوني من هون انا واجبي اجي وكون بينهم بدوري”.

أما عن أعماله الغنائية، فتحدث راؤول عن الحب والدعم الذي يتلقاه من الجمهور، معبّرًا عن ذلك بالقول: “اعمالي محبوبة حمدلله دايما بقول على كل الحب والدعم الي عم شوفو من الناس في ناس عم يحبو افكاري وكليباتي وانا بوعدهم اني اسعى دايما ل سوي الافضل والي بيعجبهم انشالله”.

وفي الحديث عن الممثلات السوريات، لم يختار راؤول ممثلة للتمثيل معه في الكليب، في الإشارة منه إلى أنه يفضل رؤيتهم على الشاشة وهم في مجال التمثيل، حث أشاد بالموهبة الكبيرة التي لديهم.

وأضاف قائلاً: “بحييهم على الموهبة والاحتراف من الاسامي الي بتابع كل اعمالهم امل عرفة، ديمة قندلفت وياسمينة الشام منى واصف ومن قلبي بحب سيدة الكوميديا سامية الحزائري”.

https://youtu.be/E50o8N9wpE8

عن cmslgn

شاهد أيضاً

4ABBDA81-3052-4B69-85CD-604B51489225

مزينة المشاهير إيلما عرب تكرم في مصر وتتالق في لجنة تحكيم ملكات جمال العرب ٢٠٢٤

إنها “إيلما عرب” رائدة أعمال المعرب ومزينة المشاهير في الوطن العربي. لقد استطاعت “ايلما” من …