الرئيسية / أخبار منوعة / بدء العمل على المتجر اللبناني الرقمي في الصين

بدء العمل على المتجر اللبناني الرقمي في الصين

DF1DD063-D0C0-443C-A547-4B924A468EEDعادل سميا – اوائل نيوز 
بعدما وقع وزير الاقتصاد والتجارة أمين سلام مذكرة تفاهم مع شركة Lebanese Signatureممثلةً بالشريك الإداري لودميلا مدوّر لتأسيس وتشغيل المتجر اللبناني الرقمي في الصين على منصة JD.com، بدأت الشركة بالتواصل مع كافة الشركات اللبنانية واستلام طلبات المصدرين اللبنانيين والتنسيق معها كي تستطيع الأخيرة تسويق منتجاتها على المتجر اللبناني وتصديرها إلى الصين؛ وبذلك ستتمكن الشركات من دخول السوق الصيني الذي يعدّ من أكبر الاسواق الاستهلاكية في العالم، حيث سيتم عرض منتجات أكثر من 40 شركة لبنانية دفعة واحدة.
وأكدت جويس معوّض الشريك المؤسس لشركة Lebanese Signature “مهما عصفت بنا الظروف الصعبة، سنظل نحن اللبنانيين متكاتفين يداً بيد لمستقبل أفضل. وها نحن اليوم نساهم بشقّ طريق جديد لرفع اسم لبنان في العالم أجمع من خلال ادخال السلع اللبنانية في الاسواق العالمية”. وأضافت ” هذا المشروع يهدف إلى مساندة المصدرين اللبنانيين في الولوج الى أسواق جديدة ومهمة تعود بالفائدة إلى الاقتصاد اللبناني”.
هذه الشراكة اللبنانية- الصينية المهمة للاقتصاد اللبناني وقطاعه التجاري هي ولادة عمل وجهد دؤوب استمر لفترة عام تقريباً بعد تنظيم وزارة الاقتصاد والتجارة برئاسة المدير العام الدكتور محمد أبو حيدر اجتماعاً افتراضياً بالتعاون مع الملحق الاقتصادي في سفارة لبنان لدى الصين جوزيف طنوس وبإشراف من الخبيرة الاقتصادية في الوزارة ريان دندش بهدف تعريف المصنعين والمصدرين اللبنانيين على مزايا إنشاء المتجر اللبناني الرقمي في الصين وأهميته للاقتصاد اللبناني وقطاعه التجاري.
يذكر أن Lebanese Signature لمؤسستيها لودميلا مدوّر وجويس معوّض، هي شركة ذات مسؤولية محدودة ومنصة تهدف إلى دعم الإقتصاد اللبناني من خلال تسويق البضائع اللبنانية على كافة أنواعها، وقد تمّ إنشائها لتمكين اللبنانيين المبدعين (المقيمين والمهاجرين) والإعتراف بمواهبهم في جميع أنحاء العالم ومساعدتهم في خلق وظائف جديدة.

للتواصل مع شركة Lebanese Signature بهدف تسويق المنتجات على المتجر اللبناني على منصة JD.com وتصديرها إلى الصين:
[email protected]

www.lebanesesignature.com

عن cmslgn

شاهد أيضاً

5952086A-BBB8-4872-8A9F-9323D80BBD7D

“طيف الإمارات” تُعطر أجواء العاصمة الليبية – طرابلس بفرع جديد

شهد حي الأندلس في العاصمة الليبية – طرابلس احتفالاً مميزاً بافتتاح فرع “طيف الإمارات” الثاني …