الرئيسية / أخبار عربية / أصالة لفراس حليمة عبر اغاني اغاني: ليس لديّ خصوم لكن نحن الفنانات نمر ببعض سخافات النسوان أحياناً”!

أصالة لفراس حليمة عبر اغاني اغاني: ليس لديّ خصوم لكن نحن الفنانات نمر ببعض سخافات النسوان أحياناً”!

E89471B7-0BA1-4265-9B4C-A5A6388AC2A0عادل سميا – اوائل نيوز 

دردشة سريعة جمعت النجمة السورية أصالة نصري مع كاميرا أغاني أغاني والإعلامي فراس حليمة من كواليس حفل غنائي ضخم شهدته المملكة العربية السعودية ضمن فعاليات موسم الرياض.

خلال اللقاء، أشارت أصالة إلى أنّ عام 2021 كان مليئاً بالنشاط الفني بين التحضير لإصدارات غنائية من جهة، وإحياء حفلات فنية من جهة أخرى. ووسط انهماكها في العمل، تطوّرت صداقتها مع المخرج والشاعر فائق حسن، ثم تمّ زواجهما بحسب ما قالت نصري.

وبالتزامن مع التساؤلات التي طرحها الجمهور بفضول لمعرفة كواليس لقاء أصالة مع بعض الفنانات اللواتي قدمت حفلا مشتركا معهن في الرياض، بعد أن كانت على خلاف معهن، توجّه حليمة بسؤال لأصالة عما لو أصبح خصوم الأمس أصدقاء اليوم، فعقّبت أصالة بالقول: “ليس لديّ خصوم لكننا نحن الفنانات نمر ببعض سخافات النسوان أحياناً” واستطردت بالقول إنها التقت جميع زملائها في كواليس الحفل.

إضافة إلى ذلك، كشفت نصري لأغاني أغاني عن استعدادها لطرح عدة إصدارات غنائية بين ألبوم خليجي وآخر مصري، عدا عن الأغنيات المنفردة ومنها أغنية لبنانية. كما نوّهت بأنها تتمنى تقديم ديو غنائي مع البرنس ماجد المهندس. فضلاً عن أنها تُحضّر لديو جديد سيُشكّل مفاجأة للجمهور لناحية اللهجة والنجم الذي ستُشاركه العمل.

https://www.instagram.com/firashaleemi/tv/CYcT7e-jCWX/?utm_medium=copy_link

عن cmslgn

شاهد أيضاً

B715C7E3-A001-4FF9-82C9-0534AB4EEFC9

نانسي عجرم تعبر عن غضبها من الهجوم على الهبارية في جنوب لبنان

عادل سميا – اوائل نيوز  أبدت النجمة اللبنانية نانسي عجرم غضبها واستيائها الشديد من الهجوم …