الرئيسية / أخبار عربية / هكذا فاجآت أحلام جمهور موسم الرياض وحفلها حقق النجاح

هكذا فاجآت أحلام جمهور موسم الرياض وحفلها حقق النجاح

029B6358-6268-4F3C-927D-064DEF8C37B9عادل سميا – اوائل نيوز 
قامت النجمة احلام بتوزيع كمية من الهدايا والعطور التي تحمل إسمها للجمهور ، خلال إحيائها آخر حفلاتها منذ ايام قليلة ضمن موسم الرياض 2021، وذلك اثناء عطل مفاجئ طرأ على المايكروفون الذي كانت تستخدمه خلال الحفل .. وكانت بادرة ذكاء من الفنانة الاماراتية التي عرفت كيف تملأ وقت الفراغ على المسرح ريثما انهى مهندس الصوت إصلاحه.
وعن الحفلة المذكورة ، فقدمت احلام فيها للمرة الاولى أغنيتها الجديدة “فدوة عيونك” التي حملت عنوان ألبومها الأخير، وهي من كلمات الأمير خالد الفيصل، وألحان الموسيقار طلال.
وجاءت حفلة أحلام بمشاركة “100” عازف من الفرقة الموسيقية المصرية، تحت قيادة المايسترو أمير عبد المجيد، وذلك على خشبة مسرح أبو بكر سالم، وسط حضور جماهيري متوسط العدد.. وأكدت أحلام أن حفلتها في موسم الرياض 2021 تعد تتويجًا لألبومها الذي طُرح مطلع العام الحالي، مؤكدة أن مسرح أبو بكر سالم مذهل ومتميز بإمكاناته ذات الجودة العالية، الأمر الذي منحها راحة الأداء، وتقديم ليلة تُعد مميزة.

# أحلام تودع العام الميلادي بهذه الكلمات
وفي سياق آخر، ودعت الفنانة أحلام العام الميلادي الحالي مع قرب انتهائه واستقبال عام جديد، عبر حسابها على موقع التغريدات “تويتر”. ونشرت أحلام :”وفي الأيام الأخيرة من هذا العام أشهدك ياالله بأنك سترتني واكرمتني واعطيتني من فضلك الواسع وأكرمتني بنعمك، واسألك يا الله في العام الجديد ستراً وعفواً وقُرباً اليك، واسألك العوض عن كل سوء ،اللهُم اجبر خاطري جبرًا أنت وليّه، فإنه لايعجزك شيئًا في الأرض ولا في السماء”.

عن cmslgn

شاهد أيضاً

0376B299-7A26-4478-B525-A192C3AAE6F0

أنابيلا هلال تبهر الأنظار بإطلالتها الساحرة في مهرجان كان السينمائي

عادل سميا – اوائل نيوز  في اليوم الثاني من فعاليات مهرجان كان السينمائي، خطفت الإعلامية …