الرئيسية / أخبار عربية / هيفاء وهبي الوجه الإعلاني للعبة “PUBG” الشهيرة في الشرق الأوسط

هيفاء وهبي الوجه الإعلاني للعبة “PUBG” الشهيرة في الشرق الأوسط

D38D474B-202B-479A-A53E-7275EEB5A8FBعادل سميا – اوائل نيوز 

نشرت النجمة هيفاء وهبي مجموعة من الصور عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”. كشفت من خلالها أنها الوجه الإعلاني للعبة “PUBG” الشهيرة في الشرق الأوسط

وبدت وهبي بكامل أناقتها وجمالها بينما تلتقط الصور داخل الغرفة وهي ممددة بارتياح على الكنبة وتلعب اللعبة الأشهر في العالم. معلنة أن اللعبة أصبحت متوافرة باللغة العربية، باسم: “ببجينيوستيت”. وفقاً لما جاء في مجلة لها.

كما نشرت هيفاء صورة متحركة بدت فيها وهي تمسك بهاتفها وعليه اللعبة لتشويق متابعيها وحثّهم على اللعب بها. وتقول: “اليوم حابة أعرّفكم على لعبة كتير حلوة وحماسية وجديدة. لعبة كتير حقيقية وقريبة من الواقع… فيكن تتجسّسوا على كل شي بيصير حواليكن باللعبة… والأحلى من هيك هي باللغة العربية… استمتعوا”.

 

وتفاعل المتابعون بشكل واسع مع الصور التي نالت إعجاب الآلاف منهم. وتغزّلوا بجمال هيفاء وأناقتها الدائمة وأثنوا على قدرتها في التسويق للعبة بطريقة عفوية بسيطة قريبة من فكر الشباب والمراهقين.

عن cmslgn

شاهد أيضاً

B1489BD0-896B-48B1-8B61-A4C9C9CBD916

هيفاء وهبي الى المكسيك

عادل سميا – اوائل نيوز  سافرت الديفا الفنانة اللنبانية هيفا وهبي من مطار شارل ديغول …

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>