الرئيسية / أخبار عربية / حفلان إستثنائيان لنانسي عجرم في هذين التاريخين

حفلان إستثنائيان لنانسي عجرم في هذين التاريخين

5B5B7214-9B48-4805-B3AE-CCC87E5444ACعادل سميا – اوائل نيوز 
تستعد الفنانة نانسي عجرم ، للقاء جمهورها في الاول من تشرين الاول / اكتوبر، ضمن فعاليات مهرجان قطر للتسوق، حيث ستقدم على مسرح المياسة – مركز قطر الوطني للمؤتمرات ، سهرة استثنائية بحسب تعبيرها.
وفي ذات الوقت ، تستعد نانسي لإحياء حفل كلاي ماكس، المقرر إقامته بإستاد القاهرة الدولي بالصالة المغطاة يوم الرابع من نوفمبر/ تشرين الثاني المقبل ، ويتوقع أن يزيد عدد الحضور عن عشرة آلاف شخص من مختلف بلدان الوطن العربي ولمدة ثلاثة أيام. وستحضر نانسي الى القاهرة في الاول من نوفمبر لأجل احياء حفل إفتتاح مؤتمر “كلاي ماكس ٢٠٢١” المؤتمر السنوي لإحدى المنظمات غير الهادفة للربح وتعمل على تدريب الشباب في الوطن العربي على كيفية العمل من خلال الإنترنت ومواكبة الثورة التكنولوجية في البيع عبر الإنترنت.
وهذه هي المشاركة الثانية لنانسي مع مؤسسة “كايزن” بعد مشاركتها الاولى عام 2015 .. كما سبق للعديد من نجوم العالم العربي ان شاركوا في الدورات الماضية منهم شيرين عبد الوهاب ، تامر حسني ، محمد حماقي ، وائل جسار. كما حضر عدد كبير من مشاهير الفن والمجتمع ورجال الأعمال الدورات السابقة منهم محمد صبحي ، محمد بركات ، حازم إمام ، حسن شحاتة. كما يشهد مؤتمر كلاي ماكس لهذا العام حضور عدد كبير من مشاهير الفن والمجتمع والرياضة وأصحاب قصص النجاح في عدة مجالات سيتم الإعلان عنهم قريبا.

عن cmslgn

شاهد أيضاً

0376B299-7A26-4478-B525-A192C3AAE6F0

أنابيلا هلال تبهر الأنظار بإطلالتها الساحرة في مهرجان كان السينمائي

عادل سميا – اوائل نيوز  في اليوم الثاني من فعاليات مهرجان كان السينمائي، خطفت الإعلامية …