الرئيسية / أخبار عربية / ‏⁧‫#نجوى_كرم‬⁩ تُضيء ليل “⁧‫#جرش‬⁩” بعد أسبوعٍ من اليوم.. والعدّ التنازلي قد بدأ!

‏⁧‫#نجوى_كرم‬⁩ تُضيء ليل “⁧‫#جرش‬⁩” بعد أسبوعٍ من اليوم.. والعدّ التنازلي قد بدأ!

‏⁧8FE5630E-1501-47FF-B875-30EAC4C1C62Dتتصدّر شمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم المشهد الإعلامي هذه الفترة، فمشاركتها في مهرجان جرش في دورته الإستثنائية هذا العام، هي حديث المواقع الإلكترونية والمحطات الإعلامية، حيث ستحيي ثاني ليالي “مهرجان جرش للثقافة والفنون” بالأردن، يوم الخميس المقبل 23 أيلول/سبتمبر الجاري، أي بعد أسبوعٍ من اليوم بالتمام والكمال، ما يعني أنّ العدّ التنازلي لحفلها قد إنطلق.

‏وإحتفت شمس الأغنية بهذا الحدث على طريقتها، حيث ألبست حساباتها على مواقع التواصل الإجتماعي، صوراً لها من مشارَكاتها السابقة في جرش، تعبيراً منها عن سعادتها بالعودة إلى هذا المهرجان بعد غياب 5 سنوات عنه، كما نشرت الملصق الدعائي للحفل على حساباتها، وعلّقت قائلة: “اشتقنا للأردن وشعبها، موعدنا بـ 23 أيلول بـ ⁧‫#مهرجان_جرش‬⁩ لنسترجع أحلى ذكريات النجاح والفرح بوجودكن”.
‏ومن المنتظر أن تقدّم شمس الأغنية أمام جمهور جرش على المسرح الجنوبي، مجموعة من أجمل أغانيها، منها أغنيتيْها الجديدتين “مغرومة2″ و “ساحر قلوب”.
‏وتأتي الدورة الـ35 لمهرجان جرش هذا العام، وسط ظروفٍ إستثنائية، بسبب الإجراءات الإحترازية والخطوات الحذرة في مواجهة كورونا، حيث سيخضع لشروط الإلتزام بارتداء الكمامات والتباعد الاجتماعي، وحضور ما نسبته 50 بالمائة من سعة المكان.

‏ليلى جوجو-أوائل نيوز

عن cmslgn

شاهد أيضاً

700AF775-474D-4B65-9572-774AB33ABD70

ناصيف زيتون ورحمة رياض معاً في المانيا

عادل سميا – اوائل نيوز  طرحت الشركة المنظمة لحفل الفنانة رحمة رياض والفنان ناصف زيتون، …