الرئيسية / أرشيف الوسم : مايا دياب

أرشيف الوسم : مايا دياب

“هيك منغني” في اولى حلقاته يتصدر التراند

608BE74E-1AA5-4129-961A-53D56D1E4526

انطلقت امس اولى حلقات برنامج هيك منغني عبر قناة ال mtv اللبنانية في موسمه الجديد والذي تقدمه النجمة اللبنانية مايا دياب وقد استطاع البرنامج ان يتصدر التويتر بعد الكم الهائل من التعليقات التي انهالت من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي 

أكمل القراءة »

خاص – التحضيرات لبرنامج مايا دياب عبر ال mtv انتهت وهذه عدد الحلقات التي صورتها لغاية الآن

CC833BB3-FD84-4BAB-A5A7-77F2D2A40B1A

عادل سميا – اوائل نيوز  انتهت التحضيرات الخاصة ببرنامج النجمة اللبنانية مايا دياب “هيك من غني” بموسمه الجديد وحلته الجديدة التي ستنطلق حسب المعلومات بعد اسبوعين من اليوم عبر قناة ال mtv اللبنانية بحيث عملت مصادرنا ان مايا قد صورت لغاية الآن حلقتين من البرنامج الا ان ادارة البرنامج ومايا …

أكمل القراءة »

محمد حماقي ومايا دياب معاً في عيد الحب

0AE9C0F1-501F-431E-A4B2-735FFFF0DB1F

يستعد كل من النجمان محمد حماقي ومايا دياب لاحياء حفلاً فنياً صخماً بمناسبة عيد الحب في ١٤ الشهر الخالي اي يوم الخميس وذلك في مصر وتحديداً في التجمع الخامس بحيث سيقدم النجمان باقة منوعة من اجمل اغنياتهما الجديدة والقديمة

أكمل القراءة »

ماذا قالت مايا دياب عن السوشيل ميديا؟

2BA3FABB-5656-4694-BEF6-B3C8A09FB891

ردت النجمة اللبنانية مايا دياب على الانتقادات التي وجهت لها مؤخرا بعد ظهورها بلا ماكياج على غلاف احد المجلات. وقالت مايا دياب، في تصريح لبرنامج “mbc trending”، ان الذين اعجبوا باطلالتها اكثر من 97 بالمئة. وتابعت مايا دياب: “العالم اللي بتحكي عن غيرها بتصف حكي” واضافت: “هالسوشيال ميديا نزعت الناس …

أكمل القراءة »

مدير اعمال هيفاء وهبي يرّد على مايا دياب

8452A415-F54F-4226-883B-62F6C00197B1

بعد تصريحات الفنانة مايا دياب التي قالت فيها إن الفنان وائل كفوري لا يزال في الباص مع هيفا وهبي وبأنهما يستخدمان الوسائل البدائية بينما هي أصبحت في المريخ، ردّ مدير أعمال هيفا وهبي محمد وزيري على مايا.   علماً انها المرة الأولى التي يرد فيها محمد وزيري بشكل مباشر على …

أكمل القراءة »

خاص – بعد غياب عن السينما مايا دياب تعود قريباً

9D278C27-9A35-4338-925F-9287574E6BA2

عادل سميا – اوائل نيوز  علمت مصادر اوائل نيوز ان النجمة اللبنانية مايا دياب وبعد غياب عن السينما تستعد للعودة قريباً من خلال فيلم لبناني بحيث علمنا ان المفاوضات جارية وبشكل جدّي وسري بين مايا وشركة الانتاج التي ستتولى انتاج الفيلم واضافت المعلومات ان التصوير سيبدأ في شهر آذار وسيمتد …

أكمل القراءة »

خاص – هيك منغي لمايا دياب ينطلق عبر ال mtv نهاية الشهر الحالي

9FADDEE5-0CED-4C01-953F-5F60458C3E56

عادل سميا – اوائل نيوز  علمت مصادر اوائل نيوز ان قناة ال mtv قررت البدء نهاية الشهر الحالي البدء ببرنامج النجمة مايا دياب هيك منغي بحيث انتهت القناة من كافة التحضيرات للبرنامج الذي سبق وحقق نسبة مشاهدة عالية عبر القناة 

أكمل القراءة »

هكذا ردّت مايا دياب على سيمون اسمر

126E83D8-16B7-4371-8F9C-6174B1A863D9

شكرت النجمة مايا دياب المخرج سيمون اسمر، بعد أن وجّه لها كلامًا جميلاً في برنامج “ديو المشاهير”، حيث يشارك ضمن لجنة التحكيم المؤلفة من الاعلامية منى ابو حمزة والمؤلف الموسيقي اسامة الرحباني. أشار المخرج إلى أن مايا اتّخذت لونًا غنائيًا خاصًا بها خلال السنوات الأخيرة الماضية فتميّزت وبرزت بين زميلاتها …

أكمل القراءة »

ابنة مايا دياب تغني لها في عيد مولدها

32E7BF6F-3926-4BBF-9C6E-8038BE6979B0

على رأي المثل أبنه الوز عوام ، كشفت كاي ناصر أبنه النجمة اللبنانية مايا دياب، عن موهبتها فى عالم الغناء، حيث نشرت فيديو كليب على السوشيال ميديا، قد أعدته للاحتفال بعيد ميلاد والدتها. وظهرت كاى ناصر، برفقة أصدقائها و مقربين آخرين من مايا دياب من خلال الفيديو كليب، والذى لاقى …

أكمل القراءة »