الرئيسية / أخبار منوعة / احسان المنذر يعيد ميريام عطالله الى الزمن الرومنسي الجميل

احسان المنذر يعيد ميريام عطالله الى الزمن الرومنسي الجميل

B37287D0-774B-45F2-B0FC-8DEACF3265D2عادل سميا – اوائل نيوز 
في أغنية رومانسية جميلة من ألحان وكلمات وتوزيع المايسترو إحسان المنذر، عادت الفنانة ميريام عطاالله بعد فترة من الغياب إلى الغناء الجميل عبر أغنية “كل ساعة ويوم” التي صوّرتها على طريقة الفيديو كليب من اخراج رندلى قديح.
الأغنية تنتمي إلى لون الطرب وجمعت بين الأصالة والحداثة، وتعاونت فيها ميريام مع الفنان إحسان المنذر المنتمي لمدرسة الثقافة والاتقان، أما الميكساج والماسترينغ فتولّاه إيلي بربر.
الأغنية ، من إنتاج Al Anoud Production، جَمَعت فيها عطاالله بين أكاديميتها كخرّيجة مسرح وبين موهبتها الغنائية لتقديم فيلم قصير ترجمته بالصورة وبحرفية مطلقة المخرجة رندلى قديح، مخرج فني وستايلست علي قديح، مساعد مخرج رواد عبود، وتنسيق إنتاج أميرة عباس، ويُسلِّط الكليب الضوء على حقبة الفن الجميل، حيث يُعيد إلى أذهان الجمهور نوستالجيا حقبة الخمسينيات التي عاش خلالها الفن العربي عصراً ذهبياً، لذلك تطل ميريام في هذا العمل الغنائي المُصوَّر بِشخصيّتيْن كي تَجْمع بين مواهبها المُتعدِّدة أي الغناء، الرقص والتمثيل .

عن cmslgn

شاهد أيضاً

5319F949-2E8F-428D-A9D8-E1804C37C87D

هذه انت وهذا انا بصوت شادي بعقليني!

ايلي مرعب- اوائل نيوز  أعاد الفنان الشاب شادي بعقليني تسجيل وغناء كل من اغنية هذه …

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>