الرئيسية / أخبار عربية / راغب علامة .. إنسان وفنان مفعم بالايجابية!

راغب علامة .. إنسان وفنان مفعم بالايجابية!

E9B8E369-F5FE-4CE9-99B4-6F202450C970عادل سميا – اوائل نيوز 
دائماً ، الفنان راغب علامة متميّز في كل شيء.. ودائماً يثبت انه يكرّس حياته لثلاثة أهداف: نفسه وعائلته وفنه.. ولأجل هذه الأقانيم الثلاثة يبتكر الأفكار ويحاول أن يكون مفعماً بالطاقة الايجابية.
في الجانب الانساني، يحاول راغب ممارسة العديد من الرياضات المختلفة، قبل وخلال فترة تفشي وباء كورونا، ومؤخراً ظهر خلال رحلة صيد بحرية على يخت برفقة أصدقائه. ونشر السوبر ستار صوراً عبر حسابه بموقع انستغرام، وهو يمسك بسمكتين اصطادهما من البحر.
وكان راغب علامة قام برفقة عدد من أصدقائه والمقربين منه بتنظيم ماراثون بالدراجات الهوائية على امتداد الخط البحري إلى الناقورة مباشرة على حدود لبنان مع فلسطين المحتلة، مؤكدا أنها كانت رحلة مفعمة بالنشاط والحيوية. وقد نشر عبر صفحته على فيس بوك، قائلاً: “هيدا هو لبنان وهيدا سحر طبيعته! أحلى مشوار بالدراجة الهوائية على امتداد الخط البحري إلى الناقورة مباشرة على حدود لبنان مع فلسطين المحتلة، بالنشاط والحيوية والطاقة الإيجابية عم نعمل إنجاز رائع جداً، بحبك يا لبنان”.
أمّا على الصعيد الفني، فقد إنهى المطرب المتألق من تسجيل بعض الأغاني من ألبومه الجديد، حيث يعمل حالياً على مراقبة الوضع الراهن حتى يتخذ قراره بكيفية طرح الأغنيات التى انتهى من تسجيلها وينتظر استقرار الأوضاع بعد انتهاء أزمة كورونا لطرح هذه الأغاني. ويحمل الألبوم طابعاً جديداً من حيث الألحان والكلمات، ويتميز بالتنوع في طريقة الغناء واللهجات المختلفة، حيث يضم أغنيات باللهجة المصرية والخليجية واللبنانية، ويشمل العديد من الأحاسيس المختلفة، ما بين الأغنيات الدرامية ذات الإيقاع الرومانسي وغيرها.
ويبحقى الجانب الثالث اي العائلي، وهو ما يشهد عليه الجميع، بأن راغب ربّ عائلة ناجح بامتياز، ولا شيء يتقدم عنده من اجل اسعاد افراد عائلته ، الذين يفخر بهم مثلما يفخرون به.

عن cmslgn

شاهد أيضاً

6E5CD0D2-2557-42A9-889B-1BD766C669A2

قيس الشيخ نجيب ينتقل للعيش في كندا فهل اعتزل التمثيل؟

عادل سميا – اوائل نيوز منذ أيام أُعلن عن رغبة الفنان السوري قيس الشيخ نجيب …

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>