الرئيسية / أخبار عربية / نجوى كرم تلمّح إلى جديدها وتلتمس الدعاء من محبيها، فهل ستفاجئهم؟

نجوى كرم تلمّح إلى جديدها وتلتمس الدعاء من محبيها، فهل ستفاجئهم؟

نحوى-كرمخلال تواصلها المعتاد مع محبيها على موقع التواصل الإجتماعي تويتر، عبّرت شمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم عن سعادتها بالتفاعل الكبير والدائم الذي تحظى به من متابعيها، والذي يساهم في إدخال الفرح إلى قلبها،فكما تسعدهم هي بالدردشة معهم والإجابة على أسئلتهم، لم تخْفِهم سراً أنهم يسعدونها أيضاً بتفاعلهم الكبير معها، حيث قالت: “لما شوف كيف بتتفاعلو معي، بتردّولي الروح. إنتو عالمي إنتو. فرّحتوني”.

وعلى إثر سؤال محبيها عن ألبومها الجديد، فاجأتهم نجوى بقول الآتي: “أنا زهقت من قديمي، بدّنا جديد والله”.
ويعتبر هذا تلميحاً أكيداً و تشويقاً ذكياً من نجوى كرم، يطرح العديد من التساؤلات، فهل يعني ذلك أن عملاً جديداً، كأغنية منفردة مثلاً ستبصر النور في اليومين القادمين؟ أو أن ألبومها الذي كانت تعمل على تحضيره، بات جاهزاً قبل حلول الربيع، وهي الفترة التي حددتها لطرحه؟ أم أنها تحضّر مفاجأة لجمهورها؟ خاصة وأنها إلتمست منهم الدعاء الدائم لها.
وحدها الأيام المقبلة تحمل إجابات لعلامات الإستفهام هذه.
وعلى صعيد آخر، أبدت شمس الأغنية إعجابها بأُولى حلقات برنامج “أكابر” للإعلامي المتألق نيشان، كما وجهت ليلة البارحة عبر صفحتها في تويتر،كلمات حب و تقدير لضيفاه الذيْن كانا: الفنان عاصي الحلاني و زوجته كوليت، والذيْن لم يخفيا محبتهما لنجوى كرم خلال الحلقة، وللعلاقة الطيبة والصداقة الجميلة التي تجمعهما بها، كما وصفاها بأنها عملاقة من لبنان وعلى خطى فيروز.

ليلى جوجو

عن cmslgn

شاهد أيضاً

1AD25BD0-A9F9-4A12-A3FD-A17D8B6ACFF5

toufiluk حديث مواقع التواصل الاجتماعي اليكم التفاصيل

ايلي مرعب – اوائل نيوز  نشر Toufiluk عبر صفحاته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي فيديو …

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>