الرئيسية / نجم الأسبوع / جوليا بطرس : حكاية وطن وثورة سلام

جوليا بطرس : حكاية وطن وثورة سلام

جوليا-بطرستختلف الحكايات عن بعضها من حيث المضمون ، المكان والزمان ، الأبطال والكتّاب … ولكن حكاياتها تبدأ من لبنان و تنتهي في لبنان عنوانها واحد ، بطلها واحد … “حكاية وطن ” .

كاتبها صوتٌ حمل في طيّاته وجع اللبنانيين هو صوت الحق والحرّية ، رافق المقاومة ، كرّم الشهيد ، ناشد الشعوب ، ودّع الحبيب . هي ليست ممن تعيش تحت الأضواء، رغم أنها تخطت حدود النجومية .

هي الكبيرة “جوليا بطرس “

 

p21_20140614_pic4ترعرعنا في بلدٍ شهد تاريخه على الحروب والفساد والظلم والقمع ، فوقفت في وجه العدو و قالت : ” نحنا الثورة والغضب نحنا أمل الأجيال من هون من عنا انكتب تاريخ الأبطال”.  رافقت لبنان في الحروب والعدوان ، في السلام و الأمان ولازالت تحمل راية لبنان في أغانيها وصوتها .

Music-Nation-Julia-Boutros-News-3أجدد أعمالها البوم “حكاية وطن” اللذي مازال حتّى الساعة يحتل المراتب الأولى في لبنان وفي الوطن العربي . يتضمن الألبوم 9 أغاني تتوزع بين الرومنسية و الوطنية . أحيت في 5 و 6 أيلول حفلين متتاليين في مسرح البلاتيا جونيه ونال نجاحًا فائقًا حيث تهافت الآلاف لمشاهدة “جوليا” بعد غياب دام عامين .

في النهاية تكمن البداية بداية حكاية جوليا و الوطن ..

                                                                          

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>