الرئيسية / أخبار خاصة / اندريه داغر لاوائل نيوز:” لهذه الاسباب توقفت عن تقديم برنامج الحكي فن عبر صوت لبنان”.

اندريه داغر لاوائل نيوز:” لهذه الاسباب توقفت عن تقديم برنامج الحكي فن عبر صوت لبنان”.

5160D0E2-FCF3-4D4C-BBEC-70CEE562BDC8عادل سميا – اوائل نيوز 

من خلال صفحته الشخصية على موقع الفيسبوك،اعلن الاعلامي اندريه داغر عن توقفه قسريا عن تقديم برنامجه الاسبوعي “الحكي فن” عبر اذاعة صوت لبنان ، هذا و قد كان هواء الاذاعة يتحول صباح كل جمعة الى مساحة نقد فني موضوعي ومحترف، حيث كان البرنامج محطة هامة يتابعها اهل الاعلام والصحافة والفن بشغف كبير لما يتمتع به داغر من مصداقية وشفافية كبيرة ،ومحبة يجتمع عليها كل من الوسطين الاعلامي والصحافي.

وفي اتصال مع الاعلامي اندريه داغر من موقع اوائل نيوز لمعرفة حقيقة ما جرى معه ،اكد داغر بان الوقت قد حان للتوقف اقله في الوقت الراهن :” كان لازم اخد هالقرار لاسباب معينة،مع كامل محبتي للاذاعة وادارتها وموظفيها “.

وفي سؤال عما اذا كانت الاسباب مادية ضحك داغر قائلا:”كلو على كلو، اول شي انا لازم اخد استراحة،وثاني شي غلاء وانقطاع البنزين ، وهالشي طالني وطال كل لبناني . يعني الازمة شوي واسباب ثانية شوي فكان القرار”.

اندريه داغر نفى وجود اي اشكال حاصل بينه وبين ادارة الاذاعة :” الاذاعة فتحت لي بابها من سنوات طويلة وقدمت على اثيرها العديد من البرامج اليومية والاسبوعية المنوعة ، والبرامج الخاصة بالمناسبات، وحلقات متفرقة لها علاقة بالدراما اللبنانية او بالاعياد، استقبلت فيها باقة من المع نجوم لبنان،وكانت الادارة و لا سيما ادارة البرامج منفتحة على كل ما قدمته من افكار طوال فترة تعاوني مع الاذاعة”.

وحول برنامجه الاخير “الحكي فن” كونه الوحيد من نوعه الذي يتم تقديمه عبر الاذاعات اللبنانية قال اندريه:” هو برنامج نقد فني وسقف الحريه فيه كان عاليا، لدرجة انني كنت انتقد الجميع دون استثناء، وكانت الادارة راضية عنه تمام الرضى والا لما استمر لسنتين او اكثر، وتحول من ربع ساعة الى
ساعتين .القسم الاول نقد فني والقسم الثاني مخصص لاستقبال الضيوف من مختلف القطاعات الفنية ،الاعلامية والصحافية”.

وعن امكانية العودة للاذاعة اجاب:” انا لم ولن اترك الاذاعة عن زعل لا سمح الله،والتواصل مستمر بيني وبين المدير العام ومدير البرامج والزملاء الذي تربطني معهم صداقة كبيرة جداً ،انا لم اقل انني تركت الاذاعة،قلت ان برنامجي توقف في الوقت الراهن لاسباب اتحفظ عن ذكرها حاليا، فامكانية العودة على الهواء واردة في اي وقت ربما قريب او بعيد، لا احد يعلم”.

وعما اذا تلقى عروض اخرى قال داغر: “نعم، نظرا لنجاح البرنامج الكبير، والمصداقية والمهنية والحرفية التي اتمتع بها بكل غرور وليس بكل تواضع، ولكنني متريث بعض الشيء في اتخاذ اي قرار والاولية طبعا لصوت لبنان، واشير هنا الى اني تلقيت اتصالا من السيد اشي حدشيتي مدير راديو ستراك تحدثنا عن امكانية تقديم البرنامج عبر اثير اذاعته، وتلقيت اتصال جس نبض من جهة اخرى اتخفظ عن كشفها حاليا “.
وكان داغر قد نشر عبر صفحته الشخصية على الفيسبوك اعلان توقفه عن تقديم برنامج”الحكي فن” عبر اذاعة صوت لبنان فكتب:” مرحبا،كتار دقولي زملاء وصحافيين واعلاميين ونجوم غناء وتمثيل يسالوني ليه مش ع صوت لبنان ؟
بحب خبر الكل اني بالوقت الراهن انا شخصيا اتخذت قرار بتوقيف فقرتي ” الحكي فن” ضمن برنامج “عالموجة سوا” لاسباب خاصة ما في لزوم لذكرها حاليا، على امل نرجع نلتقي بالمكان الاحب على قلبي “صوت لبنان” او بأماكن آخرى .
كل الشكر لادارة الاذاعة على مساحة الحرية الكبيرة يللي كانوا عاطيني ياها، والشكر موصول لزملاء بحبن كثير منن بعدن ،ومنن فلو ، ومنن تعرفت عليهن جديد، نوال و سيدة وسميرة وسلام وطوني وباسمة و كارول وداليدا ويارا وباتريسيا وغيرهن. و أيضا مخرجي الاذاعة يللي صار بيناتنا عشرة عمر مثل جورج العلية وسيمون مصور ورودريك نمنم وغيرهن ،و كل موظف او موظفة بالاذاعة.
والتحية الاكبر لمدير البرامج الاستاذ ميشال مجاعص مشكور على كل شي عملو معي.
يللي بدي قولو بالاخر انه في نهايات وبدايات، مش المهم كيف بتبلش ، المهم كيف بتنهي ،
صوت لبنان ستبقى قطعة من القلب..وساعود يوما”.

عن cmslgn

شاهد أيضاً

8946D139-C4FE-400E-91C1-B5712C76C1FF

وفاة والد لورين قديح

انتقل الى رحمته والد النجمة اللبنانية لورين قديح صباح اليوم الثلاثاء وكانت لورين قد نعته …

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>