الرئيسية / أخبار عربية / ‏⁧‫#نجوى_كرم‬⁩ في ⁧‫#السعودية‬⁩ والحفل الليلة في الفور سيزنز الرياض: “أدعولنا”!

‏⁧‫#نجوى_كرم‬⁩ في ⁧‫#السعودية‬⁩ والحفل الليلة في الفور سيزنز الرياض: “أدعولنا”!

‏⁧96383313-4EC2-4A37-9165-27950CD47FF3وصلت شمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم مساء أمس، إلى عاصمة المملكة العربية السعودية “الرياض”، قادمةً من بيروت، وذلك تمهيداً لإحياء حفلها المنتظر الليلة في فندق فور سيزنز الرياض، بمشاركة الفنان ماجد المهندس، ضمن “حفلات الرياض”، برعاية الهيئة العامة للترفيه وبتنظيم شركة روتانا.

‏ونشرت شمس الأغنية فيديو معلنةً لجمهورها وصولها إلى مطار الرياض، قائلة: “نحنا وصلنا على الرياض، نحنا بالمطار، وأدعو لنا حتى تكون حفلتنا هالجمعة من أروع الحفلات”.
‏وكان في إستقبال شمس الأغنية عدة شخصيات من شركة روتانا، منهم السيد طوني سمعان، المدير التنفيذي للشؤون الفنية في روتانا، كما نشرت روتانا عبر حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، عدة مقاطع وثّقت لحظة وصول نجوى إلى السعودية.
‏كما أثنى المغرّدون السعوديون على وصولها وهي مرتديةً العباءة، إحتراماً منها لعاداتهم وتقاليدهم، كما تفعل في كلّ مرة تطأ فيها قدماها هذا البلد المحافظ.
‏جديرٌ بالذكر أن حفل شمس الأغنية والفنان ماجد المهندس، سيبدأ الليلة 11 يونيو عند الساعة العاشرة مساءاً بتوقيت السعودية، على مسرح فندق فور سيزنز الرياض، وفق إجراؤات وقائية صارمة من اجل سلامة الجميع، إذ يقتصر الدخول على المحصّنين من فيروس كورونا، مع إبراز واجهة تطبيق “توكلنا” عند الدخول.

‏ليلى جوجو- أوائل نيوز

عن cmslgn

شاهد أيضاً

88A0174C-3A20-47F4-8B72-45B8629859C6

جورج يونس وعرض جديد…

عادل سميا – اوائل نيوز  تلقى الاعلامي اللبناني جورج يونس عرض تمثيلي جديد من احدى …