الرئيسية / أخبار عربية / ناصر فقيه يكشف تعلم سيرين عبد النور لرياضة الملاكمة والسبب… دور العمر

ناصر فقيه يكشف تعلم سيرين عبد النور لرياضة الملاكمة والسبب… دور العمر

ED2876B6-31DF-42C9-829D-B524ACAD5795عادل سميا – اوائل نيوز 

شارك المخرج اللبناني ​ناصر فقيه​ متابعيه بفيديو من كواليس تصوير مسلسل “​دور العمر​”، على صفحته الخاصة بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر”. ظهرت فيه النجمة اللبنانية ​سيرين عبد النور​، وهي تمارس رياضة “الملاكمة” بمساعدة ناصر.

وبدا واضحاً أنها لا تجيد ممارسة هذه الرياضة وسط نوبات من الضحك بينها وبين الكاتب، وقالت: “طيب علموني”. وكتب ناصر تعليقاً ساخراً على الفيديو: “‏كانت ورّمتلي عيني بس تنزل سيرين عا الحلبة زيحوا من دربها “.

وأعجب المتابعون بشكل كبير بمقطع الفيديو، ولفت انتباههم جمال سيرين بلون الشعر الأشقر، وروحها المرحة. وفقاً لما جاء في موقع الفن.

ويشار إلى أن سيرين قد روجّت لمسلسل “دور العمر” عبر صفحتها الخاصة بموقع التواصل الاجتماعي “انستغرام”. ونشرت الإعلان الترويجي الخاص بالمسلسل، الذي يحكي قصص اجتماعية رومانسية تربط أبطال العمل ببعضهم، ويعتمد في أحداثه على الإثارة والتشويق. والمسلسل من بطولة سيرين عبد النور و​عادل كرم​، سيناريو وحوار ناصر فقيه، وإخراج ​سعيد الماروق.

عن cmslgn

شاهد أيضاً

76AF4A1B-BB31-4420-BB98-8005D86C275C

اغنية حلوين لجوزيف عطية تتخطى المليون و٥٠٠ الف مشاهد

عادل سميا – اوائل نيوز  يتابع النجم اللبناني جوزيف عطية نجاح اغنيته الجديدة حلوين والتي …

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>