الرئيسية / أخبار عربية / منى ابو حمزة تدافع عن نانسي عجرم

منى ابو حمزة تدافع عن نانسي عجرم

3E5FE659-361B-4D75-8401-612CCEC13E46عادل سميا – اوائل نيوز 
لو أن الفنانة نانسي عجرم تخلّفت عن إحياء الحفلة التي كانت متعاقدة عليها في قصر عابدين بالقاهرة والخاصة باحدى شركات الأدوية، بداعي الحداد على حماتها التي توفيت قبل يومين من موعد الحفلة ، لقامت القيامة عليها واتهمت باللامبالاة وبأنها فنانة لا تحترم التزاماتها.
أما وقد التزمت نانسي بتوقيعها ، وفي ذلك إحترام لجمهورها الذي أقبل لسماعها ولا دخل له بظروفها الخاصة، فان نانسي لم تنجُ أيضاً من الانتقاد ومن إتهامها بحب المال على حساب المشاعر الانسانية، وكأن هؤلاء الذين وجّهوا لها الانتقادات القاسية، أكثر منها محبّة ووفاءً لأفراد عائلتها !!
لكنه زمن فلتان السوشيال ميديا ، بحيث يحق لمن يشاء أن يكتب ما يشاء بلا حسبان ولا تقدير.. ولهذا غرّدت الاعلامية منى ابو حمزة مدافعة عن نانسي عبر حسابها الخاص على “تويتر” قائلة: “لا أفهم انتقاد نانسي عجرم لوفائها بالتزاماتها وكأن البعض ينسى أو يتناسى بأن الغناء هو مهنتها وأن هناك إتفاقيات وحجوزات مسبقة وبنود جزائية وأدبيات توجبها بإقامة حفلاتها”.

عن cmslgn

شاهد أيضاً

76AF4A1B-BB31-4420-BB98-8005D86C275C

اغنية حلوين لجوزيف عطية تتخطى المليون و٥٠٠ الف مشاهد

عادل سميا – اوائل نيوز  يتابع النجم اللبناني جوزيف عطية نجاح اغنيته الجديدة حلوين والتي …

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>