الرئيسية / أخبار عربية / بدموع صادقة وقصص مؤثرة.. ⁧‫#نجوى_كرم‬⁩ تبسط سيطرتها على التراند العربي في ⁧‫#الدنيا_علمتني‬⁩ وتحصد إشادات إعلامية واسعة!

بدموع صادقة وقصص مؤثرة.. ⁧‫#نجوى_كرم‬⁩ تبسط سيطرتها على التراند العربي في ⁧‫#الدنيا_علمتني‬⁩ وتحصد إشادات إعلامية واسعة!

3E45018B-DD7A-46ED-9D82-29987DD6D733أطلّت شمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم على الجمهور العربي ليلة أمس عبر شاشة mbc1, في الحلقة التي كانت منتظرة منذ لحظة الإعلان عنها قبل أيام، وهي الحلقة الأخيرة من برنامج “الدنيا علمتني”، فكانت مسك ختام البرنامج، حيث رُفع إسمها وإسم البرنامج عالياً على مواقع التواصل الاجتماعي، فتصدّر هاشتاغ “⁧‫#نجوى_كرم_الدنيا_علمتني‬⁩” لوائح البحث في موقع تويتر في عدة بلدان عربية مثل لبنان والعراق والمغرب والجزائر والسعودية وغيرها، وهذا حتى قبل إنطلاق البرنامج.

‏وأطلّت شمس الأغنية وهي جالسة في بيتها، كأنها تُخرج أشياء خاصةً جداً من صندوقها المحفوظ بعناية، تسرد بداياتها وأحلامها، وتحكي تجاربها وما تَرسّخ في ذاكرتها من مواقف عاشتها مع والديها، وما أرخته الشهرة بظلالها على حياتها، فبكت في مواقف تأثراً، وإبتسمت في أخرى إصراراً وعزيمة، فعكَس حديثها شفافية روحها وحسّها المرهف، كما عكس نُضجها وعُمق أفكارها وصلابتها.
‏وباتت إطلالتها هذه حديث روّاد مواقع التواصل، حيث أثنوا على صدق كلامها، ونهلوا الكثير منه في تغريداتهم ليلة البارحة، كما حازت على إشاداتٍ واسعة من أهل الفن والإعلام، الذين لم يُخفوا تأثّرهم والصدق الذي لمسوه في مشاعرها وكلامها، ورأوا فيه لقاءاً ملهماً ثرياً.

‏ليلى جوجو -أوائل نيوز

عن cmslgn

شاهد أيضاً

700AF775-474D-4B65-9572-774AB33ABD70

ناصيف زيتون ورحمة رياض معاً في المانيا

عادل سميا – اوائل نيوز  طرحت الشركة المنظمة لحفل الفنانة رحمة رياض والفنان ناصف زيتون، …