الرئيسية / أخبار منوعة / ملخص الحلقة ١٢ من مسلسل ملوك الجدعنة

ملخص الحلقة ١٢ من مسلسل ملوك الجدعنة

9AE6511C-D6E9-49F5-84A4-747A3A62D721عادل سميا – اوائل نيوز 

شهدت أحداث الحلقة الثانية عشر من مسلسل “ملوك الجدعنة”، العديد من الأحداث المهمة والعمل من بطولة النجمين عمرو سعد ومصطفى شعبان، ويعرض يوميا عبر شاشة “MBC مصر”.

تبدأ أحداث الحلقة الثانية عشر بـ مشهد دفن حبيبة حيث يقوم سرية بمواساة صديقة سفينة لوفاة حبيبة ويعده أن يأخذ حقها من العتال.

وفي حزن شديد ذهب سرية لمقابلة والدته في الحبس، والتي طمأنته بأنها بخير ولا تريد إلا سعادته وسعادة شقيقه، وأحضر لها العلاج.

يحاول عنتر الإيقاع بين سرية وسفينة بأي طريقة، ويستغل في ذلك بسنت جارتهم في الحارة، حيث تجلس جانب سفينة وتكشف له أنها شاهدت فاتن وسفينة مع بعض في وضع غير لائق.

تم سجن عطيه وفي السجن تم تأجير نساء للتعدي بالضرب عليها من جانب عنتر، ولكن احداث الحلقة ستكشف ما سيحدث بينهم.

وفاة سيف العتال ابن زاهي العتال الذي يجسد دوره الفنان عمرو عبد الجليل، ولكن لا تزال قضايا الاغتصاب تلاحقه حتى بعد الوفاة.

في سياق متصل، تدور أحداث مسلسل الدراما الاجتماعية ذات الطابع الشعبي “ملوك الجدعنة” حول صديقين يخوضان رحلة صعود في عالم التجارة وسط المنافسات والمكائد، ويتعرضان للكثير من الأزمات والمشاكل.

مسلسل “ملوك الجدعنة” إخراج أحمد خالد موسى، قصة وسيناريو وحوار عبير سليمان وأمين جمال، مدير التصوير محمود بشير، إنتاج صادق الصباح أنور الصباح.

عن cmslgn

شاهد أيضاً

01F0B32C-D381-45A5-B708-8A6816D35418

إلهام علي تشيد بنجاح “سندس2 ” وتصدّره المرتبة الأولى والترند في السعودية

حقّق الجزء الثاني من المسلسل السعودي الكوميدي الإجتماعي “سندس2 ” الذي يعرض على MBC1 و …