الرئيسية / أخبار عربية / ملعون أبو العشق” أغنية الأرقام القياسية لفنانة لا تهمّها الأرقام لكنها تحقّقها.. نجوى كرم!

ملعون أبو العشق” أغنية الأرقام القياسية لفنانة لا تهمّها الأرقام لكنها تحقّقها.. نجوى كرم!

7DEE6DD6-B453-4202-A2C6-733947EC9A19ما أجمل أن يَربط الفنان نجاحه الواقع، بالمواقع.. مواقع التواصل الإجتماعي، التي أصبحت منصّات مهمة اليوم، وأصبحت الإنجازات فيها تضاف إلى مسيرة الفنان، تماماً كإنجازاته على أرض الواقع، حتى وإن لم يُعطها الفنان أهميةً كبيرة، فإن التاريخ يسجّل، ومُحِبّوا الفنان يحتفون بها.

‏قبل ساعات، أعلنت شمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم عبر حساباتها، عن وصول فيديو كليب “ملعون أبو العشق” إلى 100 مليون مشاهدة، بدا الإعلان عادياً وكأن نجوى لم تحتفي كثيراً بالأمر، وهي فعلاً كذلك، لا يهمّها النجاح الرقمي بقدر ما يهمها ملامسته على أرض الواقع، لكن مقطع الفيديو الذي نشرته مع الخبر يمرّر رسالة، وهي تاريخ الإصدار وتاريخ تحقيقه هذه النسبة، وهي 10 أشهر فقط، إذ صدر الكليب يوم 10 أفريل من العام الماضي، ووصل إلى هذه النسبة يوم 28 فبراير هذا العام، نعم لقد فعلتها نجوى، فلم يسبق لفنانة لبنانية أن حققت 100 مليون مشاهدة في هذا الوقت القياسي، ولا لأحدٍ من نجوم الصف الأول أن وصل إلى هذا العدد من المشاهدات.
‏وبالعودة إلى الفيديو كليب، فإن العمل ينتمي إلى كاميرا الواقع، حيث نزلت النجمة الكبيرة إلى أكثر الشوارع حيوية في قلب العاصمة بيروت، وردمت الهوّة بينها وبين الناس، إذ غنّت ورقصت بينهم بكل بساطة وعفوية، في فكرة هي الأولى من نوعها بالعالم العربي، تحت إدارة المخرج وليد ناصيف، ودخل الكليب إلى “موسوعة غينيس للأرقام القياسية” بسبب تصويره المتواصل لمدّة 3 دقائق و20 ثانية، وعملية تنفيذه التي إستغرقت 24 ساعة، وتربّعه على عرش الأعمال الأكثر تداولاً في يوتيوب بعد ساعات فقط من إطلاقه، كما أنه حصل على أكبر نسبة إعجابات شهدتها قناة روتانا على اليوتيوب، بأكثر من 750 ألف إعجاب.
‏كل هذا لفيديو كليب واحد، لفنانة لا تهمّها الأرقام وليست مهووسةً بها.. لكنها تحقّقها، ولا تقصد الأرقام في إصداراتها، ولكن الأرقام تقصدها!، ويرجع هذا لإجتهادها وحرصها على تقديم الأفضل والأجدد لجمهورها الكبير، وللرؤيا والخبرة التي أثمرت بهما سنواتُ العمل الفني.
‏الفيديو كليب تم طرحه على قناة روتانا على اليوتيوب، أما الأغنية “ملعون أبو العشق” فهي من كلمات عامر لاوند وألحان وتوزيع علي حسون، وكانت العمل اللبناني الأعلى مشاهدة على اليوتيوب لعام 2019، وتوالت ملايين مشاهداتها حتى أصبحت العمل اللبناني الأول بمئة مليون مشاهدة في أقلّ من سنة.

‏ليلى جوجو

عن cmslgn

شاهد أيضاً

B715C7E3-A001-4FF9-82C9-0534AB4EEFC9

نانسي عجرم تعبر عن غضبها من الهجوم على الهبارية في جنوب لبنان

عادل سميا – اوائل نيوز  أبدت النجمة اللبنانية نانسي عجرم غضبها واستيائها الشديد من الهجوم …