الرئيسية / أخبار عربية / الـmbc تعلنها: نجوى كرم رسميًّا في لجنة تحكيم ⁦‪TheVoiceSenior‬

الـmbc تعلنها: نجوى كرم رسميًّا في لجنة تحكيم ⁦‪TheVoiceSenior‬

4E580DE0-944C-4A5E-BB7B-03EC80F228E8كشفت mbc عن مفاجأتها الجديدة في مجال برامج “إكتشاف المواهب العربية”، وهو برنامج “ذا فويس سينيور” الموجه للمواهب فوق الستين عاماً، وأعلنت القناة عن قائمة لجنة التحكيم والمكوّنة من شمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم، والفنان هاني شاكر، والفنانة سميرة سعيد، وملحم زين.

‏ومن المتوقع أن يُعرض البرنامج في 4 حلقات فقط، مطلع العام المقبل.
‏وعلّق المدير الإقليمي للإنتاج في قناة mbc على وجود شمس الأغنية في كرسي التحكيم لبرنامج جديد قائلاً: “ستكون تجربة جديدة لنجوى كرم في “ذا فويس سينيور”، ومختلفة عن “آرابز غوت تالنت”، وخاصةً أن نجوى تحبّ الأصوات وتتفاعل معها، والأكيد أنها ستتألّق في مشاركتها هذه”.
‏على صعيدٍ آخر، وفي ظلّ الظروف السيئة إجتماعياً وإقتصادياً التي يمر بها لبنان هذه الفترة، إنطلقت شمس الأغنية نجوى كرم في جولة خيرية بمناسبة الأعياد المجيدة، على الجمعيات الخيرية ودُور الأيتام، لنشر الفرح وتوزيع الهدايا على الأطفال، حيث تصرّ على منع غياب فرحة العيد مهما كانت الظروف.
‏كذلك تستمرّ شمس الأغنية في إستقبال العام الجديد مع جمهورها الذي ينتظرها في الإمارات هذا العام، يوم الثلاثاء 31 ديسمبر الجاري، حيث قالت: “ما حدا بيقدر يحرمنا من الفرحة نعيشها نحن ويّاكم، لاقونا بمركز الحمرا العالمي-رأس الخيمة-، لنحتفل سوا بالسنة الجديدة”.

‏ليلى ج.- أوائل نيوز

عن cmslgn

شاهد أيضاً

5250C0B9-7C99-479E-ABCC-E75B58015A9E

هذا ما كشفه جورج يونس عبر اذاعة لبنان

عادل سميا – اوئل نيوز  حلّ الاعلامي اللبناني جورج يونس ضيفاً عبر اذاعة لبنان مع …