الرئيسية / أخبار منوعة / نغم الحاج تفوز بلقب ملكة جمال Liu ونانسي السيد تتلقى مفاجأة على المسرح

نغم الحاج تفوز بلقب ملكة جمال Liu ونانسي السيد تتلقى مفاجأة على المسرح

61BB2E82-4290-479A-8095-E68BC6BE7057أقيم مساء الأربعاء حفل انتخاب ملكة جمال جامعة LIU وسط حضور عدد كبير من نجوم الفن والمجتمع.

شهد الحفل أجواء من الحب والألفة والبهجة بين المتواجدين فيه.

62C5AFF9-7EF4-404B-9541-1DF9436D3594توجت نغم الحاج بلقب ملكة جمال LIu، وحصدت هديل طلال الكيال بلقب الوصيفة الأولى ورونزا سعيد الوصيفة الثانية، وتيا المولى Miss elegance، و luna abou tok miss facebook.

السهرة من تنظيم الإعلامية نانسي السيد، التي أبدعت في إدارة وتنظيم الحدث، ولاسيما بعد براعتها في إنقاذ الموقف وسيطرتها على الأخطاء الإخراجية وعدم تواصل المخرج معها في تنسيق الحفل، إلا أنها استطاعت ان تتجاوز هذه الأزمة بحضورها ولباقتها  وتوج الحفل بنجاح كبير.

تألفت لجنة التحكيم من الإعلامي طوني خليفة والاعلامية داليا احمد والإعلامية ريتا حرب وملكة جمال لبنان السابقة سوسن السيد، والوزير ايلي ماروني ود. هراتش ساغبازاريان ومصمم الازياء ايلي فارس واستاذ الرقص خانيتو.

وخلال الحفل، فاجأ رئيس سفراء الإعلاميين العرب زكريا فحام الإعلامية نانسي السيد وأعلنها سفيرة الإعلام العربي من رئاسة السفراء والسلم الأهلي وكانت مفاجأة سارة لها وعبرت عن سعادتها بذلك.

 

كما ألقى مدير الجامعة اللبنانية الدولية السيد/ جابي خوري كلمة خلال الحفل وذلك بمناسبة الحدث.

أحيا الحفل النجم علاء زلزلي ورزان ونانسي نصر الله وقدموا باقة مميزة من أجمل الأغنيات التي أشعلت الأجواء، كما تم تقديم لوحات راقصة استعراضية مميزة تفاعل معها الحضور بشكل لافت.

كما تم تكريم النجوم من قبل إدارة جامعة LIU تقديرا لهم.

عن cmslgn

شاهد أيضاً

C098CF51-4B43-41F2-93A7-0457FDEBF4E5

بالفيديو : عطر الفن فؤاد يازجي يُعيد تجديد أغنيته “والله مابرضى بدالك” بلمسة فنية مميزة

بعد جهود فنية متميزة وتجديد متقن، أعلن عطر الفن فؤاد يازجي عن إعادة إطلاق أغنيته …