الرئيسية / أخبار منوعة / تامر حسني يعود إلى روتانا.. ويتعاقد على ألبومين ودويتو عالمي

تامر حسني يعود إلى روتانا.. ويتعاقد على ألبومين ودويتو عالمي

847D6E77-A6AB-4CF5-9E3B-DCCBF386E0B5أعلنت شركة روتانا للصوتيات والمرئيات في بيان لها، عن تعاقدها مع الفنان تامر حسني، بعد الإنفصال الذي حدث بينهما، وأنتج الأخير ألبومه السابق «عيش بشوقك»، من ماله الخاص، واستطاع أن يحصد نجاحا كبيرا من خلاله وفي أول تجربة إنتاجية له.

وكشفت روتانا في بيانها، عن تفاصيل التعاقد، مشيرة إلى أنه يتضمن أسطوانتين غنائيتين، وتصوير عدد من الفيديو كليبات، بالإضافة إلى تدعيم الإتفاقية بدويتو عالمي ضخم.

في هذا السياق، إلتقى سالم الهندي الرئيس التنفيذي لـ”روتانا للصوتيات والمرئيات” بالعاصمة المصرية القاهرة مع تامر حسني، وبعد جلسة من التفاوض وقّعا سويًا عقدًا إنضم بموجبه الأخير إلى قائمة النجوم المتعاقدين مع «روتانا».

من جانبه، إعتبر أ.سالم الهندي في البيان الصحفي الصادر عن روتانا، أن هذا التعاقد يعكس الواقع الحالي في أن الكبار دومًا ما يلتقون ويتّحدون سويًا لأجل المزيد من العطاء والإبداع والنجاح، قائلا: «لاشك أن (روتانا للصوتيات والمرئيات) بهذه الإتفاقية مع نجم وفنان موهوب ومبدع ومميز مثل تامر حسني، هي أيضا ترسّخ بذلك حضورها الكبير كشركة إنتاج وترفيه رائدة وذات خبرة في “أم الدنيا” مصر الحبيبة، وعند الجمهور المصري المحب والداعم للفن الجميل الذي يقدمه تامر حسني، وسنضع تامر في أعيننا، ونقدم له كل الدعم بما يتوازى مع شهرته وموهبته ومكانته».

واختم سالم الهندي كلامه بالكشف عن أن تعاقد «روتانا» مع تامر، باكورة للإعلان عن انضمام مطربين ونجوم آخرين من مصر والعالم العربي الى الشركة، مؤكدًا أن هذه المفاجآت القادمة سيتم الإعلان عنها في حينها.

عن cmslgn

شاهد أيضاً

C098CF51-4B43-41F2-93A7-0457FDEBF4E5

بالفيديو : عطر الفن فؤاد يازجي يُعيد تجديد أغنيته “والله مابرضى بدالك” بلمسة فنية مميزة

بعد جهود فنية متميزة وتجديد متقن، أعلن عطر الفن فؤاد يازجي عن إعادة إطلاق أغنيته …