الرئيسية / مجرد رأي / نادين الراسي في منا وجرّ… بين الدموع الحزن، الانكسار والقوة….

نادين الراسي في منا وجرّ… بين الدموع الحزن، الانكسار والقوة….

77F9A92F-C438-48C8-B577-DF6FE8BA5BB2حلت الممثلة اللبنانية النجمة نادين الراسي ضيفة على برنامج منا وجر الذي يقدمه الاعلامي بيار رباط عبر قناة ال mtv اللبنانية ليلة عيد الميلاد المجيد بحيث كشفت نادين العديد من المواضيع في حلقة مؤثرة بكت من خلالها نادين فلم تخفي ضعفها وانكسارها فبكت بحرقك قلب ووجع كبير لتكشف العديد من المواضيع  طالبةً من الله أن يلهمها الصبر ويعطيها حياة بيضاء أكثر. 

وقالت: “أعيش عذابًا ونزاعًا منذ الصيف لأنني طلبتُ نفقة، ومن الصعب جدًا أن يستدرجك شخص ويفتعل مشكلةً معك، وفي النهاية “تطلع أنت المجرم وهو الضحية”، ليس لدي سوى يسوع بعد كل ما فعلته”. 

وتابعت: “لست إنسانة تفكّر بالمال فقد سُرقت وكل من حولي يأخذون مالي، واشتريت لمن حولي سيارات ومنازل وكان اهتمامي بشقيقي وأمي وأبي، لكن في اليوم الذي وقعت فيه أصبحت فضيحة للعائلة ولم أجد أحدًا معي سوى رجا نصرالدين وابني مارك”.  

ولفتت الى أنّ مسرّب التسجيل الصوتي لها كانت حبيبة ابنها “ميا” وقالت إنّها مارك لم يضربها بالفعل وأعتقد أنّ “ميا من طيبة قلبها أرسلتها لأحد”. 
وعن تسريب صور لها من علاقتها العاطفية السابقة، أشارت الى أنّ الخطوبة تمّت، وبعض الأشخاص وجدوا أنّ العلاقة جدية، فافتُعلت المشاكل حينها. 

بإختصار نادين الراسي رغم انكسارها وبكائها الا انها كانت قوية قوية بإمانها واعترافاتها وصدقها 

عن cmslgn

شاهد أيضاً

8915E88A-1D89-4452-A00B-60A550EEA75F

مسلسل العين بالعين لرامي عياش وسيرين عبد النور نجاح من الحلقات الاولى وتصدر مواقع التواصل الاجتماعي

عادل سميا – اوائل نيوز  انطلق  امس الأحد المسلسل اللبناني العين بالعين، وهو المسلسل الذي …