الرئيسية / أخبار عربية / رويدا عطية تختتم جولتها لاستراليا بنجح مبهر

رويدا عطية تختتم جولتها لاستراليا بنجح مبهر

050E8D19-D2B2-4547-A56F-A972576D1B49انهت النجمه رويدا عطيه جولتهاالاستراليه بنجاح كبير حيث اعلنمنظمون الحفل ” مازيكا بروداكشن و قصر الحلو” عن نفاذ التذاكر في كافهالحفلات قبل اسبوع من موعد كلحفل حيث كان الى جانبها الفنان هاديخليل. 

ادت النجمه السوريه “رويدا عطيه” كوكتيل من اغانيها “شو سهل الحكي،ضرب العصى ، من نظره وحده ،وصلني الك ” و غيرها من اغانيهاالخاصه ، بالاضافه الى الكوكتيلالتراثي الجبلي-الشعبي التي تتميز بهرويدا . كما ادت اغنيه للراحل ملحمبركات”على بابي واقف قمرين” عربونمحبه و تقدير لعطائه و طبعا لاننسى “الشحروره صباح” التي كان لهاحصه الاسد من الاغاني و قد رقص الحاضرون حتى ساعات الصباح الاولى.

و الجدير بالذكر فقد جدد العقد ما بينمنظمون الحفل و اداره اعمال رويداعطيه المتمثله بالسيد سمير المولى  على جوله حفلات اخرى في استراليايعلن عنها لاحقا حيث يشاركها ايضاهادي خليل. 

بالاضافه الى اطلاقها كليب “خاين ” https://youtu.be/waNkWOxSdEM  و احتلال الاغنيه المراكز المتقدمهفي معظم محططات الوطن العربي الىانها انتهت من وضع صوتها على اكثرمن عمل “شعبي و عراقي و رومانسي ” على ان تبصر النور قريبا على جميعالمحططات العربيه 

 

عن cmslgn

شاهد أيضاً

700AF775-474D-4B65-9572-774AB33ABD70

ناصيف زيتون ورحمة رياض معاً في المانيا

عادل سميا – اوائل نيوز  طرحت الشركة المنظمة لحفل الفنانة رحمة رياض والفنان ناصف زيتون، …