الرئيسية / أخبار منوعة / المخرج سعيد الماروق وصل الى لبنان راسماً علامة النصر،وهذا اول ما قاله

المخرج سعيد الماروق وصل الى لبنان راسماً علامة النصر،وهذا اول ما قاله

DUFSjqaWAAAGPLa

اندريه داغر

وصل مساء الاحد امس المخرج اللبناني سعيد الماروق بعد ان تم الافراج عنه بعد صور الحكم باخلاء سبيله فورا دون قيد او شرط  بعد ان تم توقيفه في تشيكيا من قبل الإنتربول.

وكان سعيد الماروق كان قد أوقف بتاريخ 9 يناير 2018 من قبل السلطات التشيكية لدى وصوله الى مطار براغ، بموجب مذكرة انتربول صادرة عن دولة الامارات العربية المتحدة،على خلفية دعوة قضائية مقامة ضده من الاماراتي صالح محمد النعيمي، بتهمة الإحتيال عليه وإيهامه بوجود مشروع كاذب يحقق له ربح مالي كبير.

وفور اطلاق سراحه نشر الماروق على صفحته الشخصية على موقع تويتر صورة مع المحامية الدولية ميرنا ملاك معلقا عليع بالقول:” مع الحامية الدولية ميرنا ملاك ظهر الحق وزهق الباطل قرار المحكمة العليا في براغ اخلاء سبيل فوري ودون اي شروط”.

اثلج خبر اطلاق سرح سعيد الماروق قلوب اصدقائه وزملائه ومحبيه فكانت ردود الفعل الايجابية على هذا الخبر كثيرة ،الفنانة الين لحود غردت تقول:” الحمدالله ع سلامتك مخرج”،

الصحافي عادل سميا رئيس تحرير موقع “اوائل نيوز” كتب:” مبروووووك والف الحمدالله على سلامتك”،الفنان سعد رمضان علق على اطلاق سراح الماروق قارئلاً:” الحمدالله عالسلامة سعيد،انت ما بتستاهل الا كل خير”.

 الممثلة سهى قيقانو غردت قائلة:” قوي ووسيم الف الحمدالله عالسلامة”، والموزيع الموسيقي وليد المسيح قال:”مبروك يا حبيبنا،نحن نحبك”.

 

عن cmslgn

شاهد أيضاً

EAAEEEC8-91E1-47AF-B6DF-E5E51151CE60

يزن تقدم «ترانزيت طرابلس»

يزن تقدم «ترانزيت طرابلس»، عرض مسرحي من إخراج كارولين حاتم، مقتبس من رواية آنا سيغرز …