الرئيسية / أخبار عربية / هيفاء وهبي ضيفة برنامج snl

هيفاء وهبي ضيفة برنامج snl

IMG_4391يضرب برنامج SNL بالعربي موعداً مع محبي المتعة والضحك حصرياً على OSN ياهلا الأولى HD ابتداءً من 7 أكتوبر 2017 في تمام الساعة 8 مساء بتوقيت السعودية، وذلك عند عودة نجوم البرنامج في الموسم الرابع لاستقبال المزيد من الضيوف وتقديم قوالب واسكتشات كوميدية من وحي الحياة اليومية.
ومع الترقب الكبير لانطلاقة الموسم الجديد، وبعد أشهر من التحضيرات، قام فريق العمل بتجهيز مجموعة كبيرة من الاسكتشات والعروض الحية المضحكة، التي ستزيد من شعبية البرنامج على مستوى العالم العربي، خصوصاً مع انضمام عدد من النجوم من مختلف الدول العربية لتقديم فقراتهم المضحكة. بينما تطل النجمة المتألقة هيفا وهبي في افتتاحية هذا الموسم.
وتستمر فرقة افتكاسات الموسيقية بتقديم وصلاتها الرائعة خلال البرنامج، لتساهم بزيادة حماس الجمهور وتقديم اضافة كبيرة لفريق العمل المميز، الذي حصل أيضاً على دعم كبير هذه السنة من خلال انضمام نجم الكوميديا المصري، عمر وهبة، الذي يمتلك مساهمات سابقة في البرنامج، بينما يتحمل أدوار أكبر هذه السنة. كما انضم العديد من الوجوه الجديدة لفريق الإنتاج وكاتبي البرنامج لتساهم بإثراء جودة الفقرات المقدمة وتقديم أفكار جديدة ستنال حتماً إعجاب الجمهور في العالم العربي.

عن cmslgn

شاهد أيضاً

557DA65D-BEE5-4665-8C74-F7EF659EEE13

وسام حنا، نادين جابر، زاهي وهبة ومارسيل خليفة معاً في اطلاق جدارية محمود درويش

عادل سميا – اوائل نيوز  افتتح «بيت الفلسفة» في مدينة الفجيرة، مساء امس الجمعة أوبرا …