الرئيسية / أخبار منوعة / مستشفى د.نادر صعب يرّد ويوضح

مستشفى د.نادر صعب يرّد ويوضح

img_5780صدر عن ادارة مستشفى الدكتور نادر صعب للجراحة التجميلية البيان التالي:

“بعد الحادثة الاليمة التي تعرضت لها السيدة فرح جواد القصاب, يهم ادارة المستشفى وجميع الاطباء العاملين فيها التأكيد واعلام من يهمه الامر على ما يلي:

اولا: التقدم بأحر التعازي من عائلة الفقيدة المرحومة فرح القصاب، سائلين من الله عز وجل ان يتغمدها بواسع رحمته, ويسكنها فسيح جناته, ويلهم عائلتها الصبر والسلوان, ونبدي بالغ اسفنا وحزننا لهذا المصاب الجلل.
ثانيا: كثرت الاتهامات والشعارات والاقاويل التي القيت جزافا من بعض وسائل الاعلام المرئي والمسموع ورواد مواقع التواصل الاجتماعي قبل انتهاء التحقيقات والتقارير الطبية والمخبرية المجراة باشراف القضاء المختص، دون الاخذ بالاعتبار حرمة الموت ومشاعر العائلة المفجوعة وسمعة المستشفى والاطباء.

لذلك نُهيب بوسائل الاعلام كافة بتوخي الدقة والموضوعية في نشر الاخبار المتعلقة بهذه القضية، وعدم اصدار الاحكام الاعلامية المسبقة والاهانات والاشاعات المغرضة،وانتظار تحقيقات نقابة الاطباء والسلطات القضائية الواضعة يدها على الملف.

ثالثا: ان الدكتور نادر صعب الموجود في لبنان وفريقه الطبي لهم ملء الثقة بالقضاء اللبناني الذين وضعوا انفسهم بتصرفه, وبتصرف نقابة الاطباء في بيروت الوقرة ووزارة الصحة المحترمة, لبيان الحقيقة الكاملة ولا شيء سواها، ليولى كل ذي حق حقه.

رابعا: لكل ما تقدم واكثر، نتحفظ على ما جاء من تضليل في ما نشرته بعض وسائل الاعلام آملين منكم التعاون المتبادل والالتزام بالمناقبية الاعلامية، والحفاظ على سرية التحقيقات وحرمة العائلة حتى صدور القرار الرسمي في التحقيق.”

 

عن cmslgn

شاهد أيضاً

4ABBDA81-3052-4B69-85CD-604B51489225

مزينة المشاهير إيلما عرب تكرم في مصر وتتالق في لجنة تحكيم ملكات جمال العرب ٢٠٢٤

إنها “إيلما عرب” رائدة أعمال المعرب ومزينة المشاهير في الوطن العربي. لقد استطاعت “ايلما” من …