الرئيسية / أخبار عربية / بالصور – محبّو تامر حسني أقفلوا شوارع مدينة 6 أكتوبر

بالصور – محبّو تامر حسني أقفلوا شوارع مدينة 6 أكتوبر

thumbnail_Tamer (8)أحيا النجم المصري العربي تامر حسني حفلاً غنائياً ضخماً على مسرح جامعة  الأهرام الكندية” وسط أكبر حضور جماهيري في تاريخ الجامعة.

الحفل تخطى الجمهور فيه الـ 100 ألف شخص في ظاهرة فريدة واستثنائية، حيث كان محبو تامر قد أغلقوا شوارع مدينة 6 أكتوبر للوصول إلى مكان الحفل.

 وفور صعود تامر حسني على المسرح إشتعلت الأجواء وتعالت صيحات محبّي تامر الذين أحاطوا به من كل الإتجاهات رافعين صوره الضخمة وشعارات الحبّ والتقدير.

تامر حسني قدّم خلال الحفل مجموعة كبيرة من أجمل أغنيات أرشيفه وأغنيات ألبومه الأخير “عمري إبتدا” التي ردّد معه الجميع كلماتها عن ظهر قلب وحرص تامر على تقديم الملحن عبد الرحمن شوقي الذي لحن أغنية “بطلة العالم في النكد” كما وقدّم موهبتين من الشباب في مجال الغناء.

الحفل إستمرّ لأكثر من ساعتين ونصف ولم يهدأ تفاعل الجمهور للحظة واحدة فرحّب تامر بالجميع وإلتقط معهم أجمل صور الـSelfie التي ملأت الصفحات الإجتماعية والمواقع الإلكترونية كافّة.

عن cmslgn

شاهد أيضاً

F4D6B336-68A1-454F-B8D0-1BF38F98F4D8

حلقة خاصّة من “هذا مكانك” مع هشام الهويش ونجوم “ستار أكاديمي على sbc و lbci

عادل سميا – اوائل نيوز  تعرض الـ”LBCI” حلقة خاصّة يُقدّمها برنامج “هذا مكانك” على قناة …

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>