الرئيسية / أخبار منوعة / قصي خولي يشيد بتمثيل جيسي عبدو

قصي خولي يشيد بتمثيل جيسي عبدو

قصي-خولي-جيسي-عبدوغازلت الفنانة اللبنانية جيسي عبدو  الممثل السوري قصي خولي، وأعربت عن إعجابها بأدائه في مسلسل «جريمة شغف» الذي تشاركه بطولته في الموسم الرمضاني الحالي.

جيسي نشرت صورة جمعتها بقصي من أحد مشاهد المسلسل، وكتبت معلقة عليها: «قصي، عشت معك بالتمثيل اروع لحظات وخاصة بهالمشهد يلي طلعت مني اصدق الاحاسيس.. وجودي معك شهادة بعتز فيها، انت الفنان يلي ما بتشبه حد».

خولي لم يمر غزل جيسي مرور الكرام، ورد عليها في تعليق أعرب من خلاله عن إعجابه بأدائها أيضاً، حيث كتب: «جيسي انت ممثلة جميلة وموهبة كبيرة ويوم عن يوم عّم اثبت هذاالشي انا كنت سعيد جدا فيك وبأجتهادك وتبعك بكفي خليت الناس يكرهوني لأَنِّي بعدت عنك وتركت وتزوجت غير حبيبتي بتمنالك كل التوفيق الله يحميك ».

يُذكر أن مسلسل «جريمة شغف» من تأليف نور شيشكلى، وإخراج وليد ناصيف، ويشارك في بطولتة قصى خولي، نادين الراسى، أمل عرفة، نجلاء بدر، منى واصف، تقلا شمعون، جيسى عبدو، جميلة عوض، مازن معضّم، مجدى مشموشى، كارلا بطرس، نيكولا مزهر وغيرهم.

عن cmslgn

شاهد أيضاً

520C458E-B7B8-46A5-B841-D89F1FDEA507

بعد غياب ٧ سنوات تامر حسني يحيي حفلاً فنياً ضخماً في لبنان

عادل سميا – اوائل نيوز  اعلن النجم المصري الكبير تامر حسني عن حفل فني ضخم …

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>