الرئيسية / أخبار منوعة / هؤلاء النجوم ضيوف محمد قيس في “من جيلك”

هؤلاء النجوم ضيوف محمد قيس في “من جيلك”

mohamad kaisيستقبل الإعلامي محمد قيس في برنامجه ” من جيلك ” السبت عند السادسة و النصف عبر أم تي في : طارق سويد، فيفيان أنطونيوس و ابنها يني ، و أنطوانيت عقيقي.

أما الأحد فيستقبل :الشيف أنطوان، لمى مرعشلي، ميلاد حدشيتي، و مسا حبيب، بطلة فيلم ” بينغو “

عن cmslgn

شاهد أيضاً

31336e57-3bf0-47bd-b761-571e0dfe6ea3

من إنتاج وزارة الثقافة الفنان عيسى السقار يطلق أغنية ” شرق وغرب ” دعماً للمنتخب الوطني

أطلق سفير الأغنية الشعبية الفنان عيسى السقار ، أغنية جديدة بعنوان ” شرق وغرب ” …