الرئيسية / Uncategorized / خاص – نادين الراسي شخصية إنتقامية، شريرة، تكره الجميع

خاص – نادين الراسي شخصية إنتقامية، شريرة، تكره الجميع

نادين-الراسيتستعد الممثلة اللبنانية النجمة نادين الراسي للبدء بتصوير مشاهدها في مسلسل “الشقيقتان” وحول الشخصية التي تجسدها أخبرتنا نادين في إتصال خاص معها قائلة: 

أجسد دور فتاة تدعى ثريا، وهي شخصية مركبة جداً، ولن يستطيع المشاهدين معرفة إن كانت شخصية “بتحب أو ما بتحب بتكره أو ما بتكره” فهي شخصية تملك بداخلها دائماً نزعة الإنتقام، وحتى عندما تقع في الغرام تمنع نفسها من هذا الشعور. 

وأضافت نادين قائلة: شخصية ثريا سيلاحظ المشاهدين أنها تكره الجميع ولا تحب أحد، ولكن سيكتشف المشاهدين أن هناك رح كبير في حياتها هو وراء كل غضبها وكرهها.  

فثريا هي شخصية إنتقامية كبرت لكي تنتقم، من والدها من شقيقتها التي هي إبنة والدها ولكن ليست إبنة والدتها، ويصل بها الكره لدرجة إستغلال حبيبها كي تنتقم من الأشخاص الذين يحطون به. فبالمختصر هي شخصية شريرة ولكن شرها مبرر وسيتعاطف معه الناس عندما يدركون السبب الكامن ورائه، وهنا لا نبرر الشرّ من خلال شخصية ثريا ولكن نضيء على بعض الشخصيات الموجودة في مجتمعنا والتي تكون مجرمة في حق نفسها وفي حق المجتمع وفي حق “أقرب الناس لها” لأنها تعيش الإجرام منذ طفولتها. 

يذكر أن مسلسل “الشقيقتان” هو من بطولة نادين الراسي، باسم مغنية، مازن معضم، سارة أبي كنعان، رولا حمادة وغيرهم العديد من نجوم الدراما اللبنانية، ومن كتابة كلوديا مرشليان ،إخراج سمير حبشي وإنتاج شركة إيغل فيلم لصاحبها السيد جمال سنان. 

 

عن cmslgn

شاهد أيضاً

797C7E1C-C384-45AC-8AA7-26D7273ED467

وسام حنا ضيف برنامج the researcher الاسبوع المقبل

عادل سميا – اوائل نيوز  علمت مصادر اوائل نيوز ان الممثل اللبناني النجم وسام حنا …