الرئيسية / Uncategorized / مايكل جاكسون يحلق في سماء القاهرة

مايكل جاكسون يحلق في سماء القاهرة

197327137341518577تنظم شركة فن فاكتوري يوم 11 من شهر مايو المقبل، ولمدة ستة أيام تقديم العرض الموسيقي الإنجليزي الشهير «THRILLER LIVE moonwalked into the West End»،وذلك بقاعة «الماركي» بكايرو فيستفيال سيتي.

يحكي «العرض الإنجليزى»، والذى تم إطلاقه عام 2006 مسيرة المطرب الأمريكي الراحل مايكل جاكسون الملقب بـ«ملك البوب».

THRILLER LIVE moonwalked into the West End ، تنتجه شركتين انجليزتين هما Flying Music in association with Adrian Grant يقوم العرض حاليا بجولة في عدة مدن بريطانية و هي ليفربول، جلاسجو، تورو، كارديف وسيقوم بجولة عالمية بعدها.

المسرحية الموسيقية ومنذ بدايتها عام 2006، تم تقديمها في ثلاثة جولات داخل المملكة المتحدة وفي انحاء أوروبا يقوم من خلالها المخرج الفائز بالأوسكار جاري لويد باعادة اكتشاف حياة مايكل جاكسون والجاكسونز ويقوم بجولة عالمية معتمدا فيها على مسيرة ملك البوب المهنية التي استمرت ما يقرب من 40 عاما.

استطاع مايكل جاسكون ان يبيع ما يقرب من 750 مليون أسطوانة لألبومه الذي يحمل الاسم نفسه Thriller، والذي ما زال يحمل لقب افضل البوم مبيعا في تاريخ الموسيقى العالمية والمستمرة في المبيعات حتى الآن.

العرض المسرحي يستمر ما يقرب من ساعتين وبدون توقف من افضل اغاني مايكل جاكسون ومنها اغاني I Want You Back, ABC, Can You Feel It, Off The Wall, , The Way You Make Me Feel, Smooth Criminal, Beat It, Billie Jean, Dirty

عن cmslgn

شاهد أيضاً

797C7E1C-C384-45AC-8AA7-26D7273ED467

وسام حنا ضيف برنامج the researcher الاسبوع المقبل

عادل سميا – اوائل نيوز  علمت مصادر اوائل نيوز ان الممثل اللبناني النجم وسام حنا …