الرئيسية / أخبار منوعة / دريد لحام يبكي جو رعد وجديده أغنيتان عراقيتان

دريد لحام يبكي جو رعد وجديده أغنيتان عراقيتان

جو-رعدأحيى الفنان جو رعد أكثر من حفل بمناسبة عيد الأم، فشارك نهار السبت في صبحية خيرية في فندق “فور سيزون” بيروت،  بدعوة من جمعية مكافحة سرطان الثدي lebanese cancer foundation برئاسة الدكتور ناجي الصغير و السيدة ميرنا صباح، حيث غنى  رعد  للأمهات في جو مرح، إلا أنه بكى و هو يغني لوالدته اغنية “يامو” للفنان الكبير دريد لحام.

في سياق منفصل سافر الفنان جو رعد بدعوة من الإعلام العراقي إلى بغداد، حيث التقى بمجموعة من الملحنين و الموزعين والشعراء، واختار أغنيتين عراقيتين يراهن على أنّهما ستكونان قنبلة الموسم، وسيصوّر إحداها على طريقة الفيديو كليب.

وعلى هامش زيارته أحيى رعد حفلاً في النادي اللبناني تكلّل بالنجاح  كما اتفق على عدد  من الحفلات والمهرجانات في فصل الصيف.

وختم زيارته بزيارة أطفال مرضى السرطان في بادرة إنسانية أشادت بها وسائل الإعلام العراقية.

 

كما افتتح جو رعد وفريق عمله اللبناني بحضور رئيسة سيدات أعمال العراق فرعه الجديد في بغداد في منطقة الحارثية ، وحظي الافتتاح بتغطية واسعة من الإعلام العراقي، وقد أجرى جو عدداً من اللقاءات أشاد فيها بالمرأة العراقية التي شبّهها بالمرأة اللبنانية، التي عانت من الحرب وصمدت. وقال جو إن الجمال أحياناً يساعد المرأة في تحسين نفسيتها، وقدرتها على العطاء، وهو ما يحاول  أن يعطيه للمرأة من خلال مركزه.

عن cmslgn

شاهد أيضاً

AAA8FC43-8702-4BB4-99EC-956FF11F9806

جمال سنان ونيكولاس كايج معاً من جديد في Arcadian!

تجربة جديدة تجمع المنتج جمال سنان بالنجم العالمي نيكولاس كايج، بفيلم جديد بعنوان Arcadian يبدأ …