الرئيسية / مجرد رأي / في ظل الافكار المعلوكة والمسلوقة “الهوا الك” برنامج تُرفع له القبعة

في ظل الافكار المعلوكة والمسلوقة “الهوا الك” برنامج تُرفع له القبعة

طوني-هيكلاندريه داغر

شارف البرنامج الاذاعي المتميز “الهوا الك” على نهاية الموسم الثاني منه وبنجاح كبير،”الهوا الك” فكرة واعداد الاعلامي طوني هيكل الذي يحاول دائماً ان يطل على مستمعي اذاعة صوت لبنان 100.5 الاشرفية بافكار  جديدة ومبتكرة.

في العودة للحديث عن “الهوا الك” نشير الى ان البرنامج هادف بامتياز وهو يرتقي الى سدة البرامج الجادة والجدية لاكتشاف مواهب اذاعية شابة وجديدة.

هيكل يعتمد في برنامجه اولاً على هواة العمل الاذاعي الذين يملكون شغف الميكروفون واغلبهم طلاب اعلام وصحافة، وثانياً على لجنة متخصصة هدفها تقديم الدعم والمساعدة والنصيحة والتوجيه لهؤلاء البراعم ، وثالثاً على ضيوف برعوا في المجال الاذاعي يعطون من خبرتهم لمشتركي البرنامج.

في ظل ما تشهده الساحة الاعلامية من افكار معلوكة ومكررة ومنقولة ومنسوخة ياتي “الهوا الك” كمتنفس حقيقي يعطي البريق والامل لمواهب شابة درست وتخرجت وتتامل بان تحظى على فرصة عمل او مشاركة في برنامج ربما يفتح لهم الطريق نحو مستقبل افضل.

“الهوا الك” يقدم صباح كل سبت في تمام الساعة 11.20 من اعداد وتقديم طوني هيكل واخراج بيار جامو،، لجنة التحكيم تضم الى جانب ضيوف الحلقات ، الاعلامية نوال ليشع عبود صاحبة الباع الطويل في عالم الاذاعة وتحديداً في صوت لبنان وهي رئيسة دائرة المذعين و المذيعات فيها، المخرج المتمرس بيار جاموا،الدكتورة في الاعلام جوانا عازار، ومن قسم الاخبار في الاذاعة الاعلامية باسمة ابو سرحال شاهين،والاعلامية ايلين زغيب عيسى.

عن cmslgn

شاهد أيضاً

8915E88A-1D89-4452-A00B-60A550EEA75F

مسلسل العين بالعين لرامي عياش وسيرين عبد النور نجاح من الحلقات الاولى وتصدر مواقع التواصل الاجتماعي

عادل سميا – اوائل نيوز  انطلق  امس الأحد المسلسل اللبناني العين بالعين، وهو المسلسل الذي …