الرئيسية / أخبار منوعة / أحلام: توجني جمهوري على عرش الفن العربي ملكة

أحلام: توجني جمهوري على عرش الفن العربي ملكة

أحلامنشرت المطربة أحلام عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي الشهير “إنستجرام”، مجموعة من الصور، وهى جالسة على أحد الكراسي التى تشبه مقاعد الملوك، فى إطلالة جديدة، تؤكد خلالها أنها ملكة على عرش الفن العربي، حسب قولها.

وعلقت أحلام قائلة “أنا أحلام بنت على بن هزيم الشامسي، بنت الإمارات وبنت الخليج وبنت الوطن العربي، لأني أشبه أغلب بنات الوطن العربي فى كل شيء فى شموخ العربية وفى عزتها وفى صبرها ومثابرتها، فى رحله كفاحي شفت كل ألوان الطيف بشر وأحداث ومشاعر، طفولتي كانت صعبة، ومراهقتي كانت مسئولية، كنت أدرس وأدرس لم أيأس لحظة من الوصول إلى الحلم الذى عشت طفولتي أحلم فيه”.

وأضافت قائلة “لما كنت أوقف على المرايه وأغنى أحس أنى طير يطير مع نسمات الليل ويرجع صدى صوتي وأسمع عن بعد آهات وصفقات وأهازيج الجمهور إلى أن جاء ذاك اليوم الذى سمعتهم يقولون فيه غنت وكأن ملكة تدمر حضرت، ما أنسى دعاء أمي لى وأنا طالعة الله يوفقك يا بنيتي، أبتسم لما أتخيل ضحكات أولادي، وأبكي لما أتذكر من أخلصت لهم وخانوني، حاربت وحوربت وبعد واحد وعشرين سنة توجني جمهوري على عرش الفن العربي “ملكة”.

عن cmslgn

شاهد أيضاً

4CC85097-F090-4D31-B866-33B52022D0CC

نادر الاتات يتابع نجاح “طلوا عينيها” بأكثر من ٦٤٠ الف مشاهد

عادل سميا – اوائل نيوز  يتابع النجم اللبناني نادر الاتات نجاح اغنيته الجديدة “طلوا عينيها” …

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>