الرئيسية / أخبار عربية / هذا ما كشفته نادين ويلسن نجيم لأندريه داغر عبر صوت لبنان

هذا ما كشفته نادين ويلسن نجيم لأندريه داغر عبر صوت لبنان

9C3DABC4-2B9B-40DE-A0DD-4A3566ED53EDعادل سميا – اوائل نيوز 

تحدثت ملكة جمال لبنان السابقة والناشطة الاجتماعية نادين ويلسون نجيم عبر إذاعة صوت لبنان، في برنامج “عالموجة سوا”، مع الاعلامي اندريه داغر عن مبادرتها لدعم الفئات الأكثر ضعفًا في المجتمع اللبناني، وخاصة الأطفال، في ظل الأوضاع الصعبة التي يمر بها لبنان حالياً والحرب الدائرة منذ اسابيع، وأشارت إلى الحاجة الملحة لتأمين الأدوية، الحليب، والملابس للأطفال الذين يعانون من نقص حاد في هذه المواد، لا سيما أن أهاليهم في كثير من الأحيان مهجرون ويعيشون في ظروف قاسية، ما يستدعي تقديم المساعدة العاجلة لهم.

أكدت نادين ويلسون نجيم لأندريه داغر أن المسؤولية تقع على عاتق كل مواطن لبناني قادر على المساعدة، خاصة في دعم الأطفال وكبار السن. وأوضحت أن التحديات الأكبر تظهر في مراكز الإيواء، حيث يتم التفاعل المباشر مع معاناة الناس. كما لفتت إلى أن تأمين الاحتياجات الأساسية، مثل النظافة الشخصية، أصبح أمرًا صعبًا للغاية، ما يزيد من خطر انتشار الأمراض.

وخلال حديثها، شددت على ضرورة أن تقوم الدولة بدورها في تأمين الأمن الغذائي والرعاية الصحية، وتوفير مراكز إيواء للأشخاص المشردين، بدلاً من تركهم في الشوارع بلا مأوى. واختتمت نادين حديثها بالدعوة إلى الإيمان بلبنان كوطن للإنسان، معربة عن أملها في بناء دولة تقوم على القانون والمساواة.

عن cmslgn

شاهد أيضاً

555023D7-929B-4479-85B0-AE7DA9E8DB1E

نجوى كرم في مرمى الانتقادات… ولكن؟!

عادل سميا – اوائل نيوز  تعرضت شمس الاغنية اللبنانية نجوى كرم لموجة من الانتقادات على …