الرئيسية / أخبار عربية / مسلسل “لعينيك” عبر قناة الجديد

مسلسل “لعينيك” عبر قناة الجديد

4BBA2A20-4AD2-47B9-8B64-7A4523646FD1عادل سميا – اوائل نيوز 

تستعد قناة الجديد اللبنانية للبدء بعرض المسلسل اللبناني “لعينيك” وذلك ابتداءً من يوم الاثنين ٢٣ الشهر الحالي من الاثنين الى السبت بعد النشرة المسائية ومسلسل لبناني تدور أحداثه في إحدى القرى اللبنانية النائية حيث يحلم أحد الأطباء المتميزين، الدكتور ادوارد، أن يطوّر مستشفى في قريته لكي لا يتركها أهلها وينزحون نحو المدينة من أجل الإستشفاء.
في المقابل تكون القرية محلّ طمعٍ لمن يريدون أن يدمروها ويحولوها لورشة كسارات تنتج الصخور ومواد البناء، وليس من مصلحتهم أن يروها تتطور وتنمى.
فيدعم رجل الاعمال الغني سامي مشروع تطوير المستشفى، ويحلم أن يتخرج ابنه مارك طبيباً ليعمل مع الدكتور ادوارد في القرية. لكن سرعان ما يُقتل سامي، ويتخلى مارك عن دراسته ويتعرض لحادثٍ خطيرٍ. في الوقت نفسه يتعرض الدكتور ادوارد لأزمة قلبية ويتوفى على أثرها، نظراً لعدم وجود سوى عربة إسعاف واحدة في القرية وكانت تقل مارك إلى المستشفى.
كيف سيكون موقف مارك عندما يعلم أنه حيٌّ على حساب حياه الدكتور ادوارد؟ وكيف سيلتقي بميرنا ابنته وكيف ستتطور علاقتهما وستتخبط بعد معرفتهما الحقيقة؟
“لعينيك” كتابة مروان نجار وإخراج ليليان البستاني وبطولة مايكل كبابة، مايا داغر، عمر ميقاتي، نزيه يوسف، بريجيت عقيقي، رالف معتوق، كميل يوسف، رينيه غوش، سامي بو حمدان، سولانج تراك، بولين حداد، أسعد حداد وغيرهم.

عن cmslgn

شاهد أيضاً

CB1301B7-678B-49D3-9E91-D069FA73CEC5

بعد فوزه بجائزة افضل ممثل عربي، اسم معتصم النهار يتصدر مواقع التواصل الاجتماعي

عادل سميا – اوائل نيوز  بعد فوز النجم السوري معتصم النهار بجائزة افضل ممثل عربي …