الرئيسية / أخبار عربية / الشامي يرد على شائعة اعتزاله الفن

الشامي يرد على شائعة اعتزاله الفن

6B31577E-00A0-4A89-9C73-E5A8FB314126علّق النجم “الشامي”، على اللغط الذي حصل بين جمهوره حول توجهه لاعتزال الغناء رغم سنواته الفنية القليلة.
وكان الشامي قد كشف خلال لقاء مع بودكاست “مع نايلة” على جريدة “النهار” عن رغبته في الابتعاد قليلاً، وأخذ استراحةٍ فنية، مشيرًا إلى أنه ترك “بصمةً كافية” لا يُمكن محوها بسهولة.

وبدا الشامي متفاجئًا من تعليقات العديد من متابعيه لاعتقادهم أنه قرر إنهاء مسيرته الفنية واعتزالها، ليرد على ذلك اللغط عبر “الستوري” بحسابه في “إنستغرام”، وكتب مستغربًا: اعتزال؟ وأرفقها برموز تعبيرية ضاحكة، معلقًا: اطمنوا قاعدلكن ومطول.

وأضاف في “ستوري” آخر: كيف إلكن عين تحكوا باعتزالي، وأنا كل أغانيي متصدرين قوائم الوطن العربي من شهور، لعنكم الله، حقودين بتخافوا من الناجح ابن 22 سنة”.

وتابع الشامي حديثه: بحاكي جمهور بشفافية أزعر؟ علاقتنا مستفزتكن، موافق وحياة عيونك يا أمي لأشغل العالم باسمي بالأشهر الجاية لنشوف مين رح ينتصر بنهاية المشوار. وهي أعطيتنكن مادة تحكو فيها ليظل شاغلكن اسمي ليل نهار وعم تحكو فيه.

كما جاء في ردّه أيضًا: يا للسخافة والفراغ بودكاست طويل عريض بحكي جوانب نفسية وفلسفية وحياتية وتجارب، كل يلي أخدتوا اعتزال؟ في فرق بين الاعتزال والانعزال.. بالبودكاست الجاي بعلمكن درس لغة عربية كمان تكرموا.

واختتم تعليقه بالقول: بما انوا هيك الحكي رح نزل كمان أغنية وجيب كمان 100 مليون بس ناطر أغنية وين تصير 100 مليون بشهر. تكرموا.

عن cmslgn

شاهد أيضاً

D94F442D-8DC8-43E0-93FC-EC36419F7758

في عيد مولدها هذا ما تمنته ماغي بو غصن

عادل سميا – اوائل نيوز  صادف امس عيد مولد النجمة اللبنانية ماغي بو غصن التي …