الرئيسية / أخبار عربية / تركي آل الشيخ يعلن فعاليات موسم الرياض 2024… مفاجآت ستفوق كل التوقّعات

تركي آل الشيخ يعلن فعاليات موسم الرياض 2024… مفاجآت ستفوق كل التوقّعات

4C7FE8EB-3EC5-47E5-B024-0DD2119E4E58عادل سميا – اوائل نيوز 

أعلن رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه تركي بن عبد المحسن آل الشيخ عن موعد انطلاق موسم الرياض 2024 بنسخته الخامسة. كما كشف عن مفاجآت تفوق التوقّعات وذلك ضمن 14 منطقة ترفيهية، حيث يُقام 11 بطولة عالمية، 10 معارض والكثير من المهرجانات، الأحداث، الفعاليات والتجارب العالمية.
للمرة الخامسة في السعودية، سيتمّ توزيع جوائز صناع الترفيه Joy Awards، وذلك لتكريم أبرز النجوم في العالم العربي بحضور أبرز وجوه العالم، وذلك مع مطلع العام المقبل 2025.
سيتمّ توزيع جوائز التسويق الأكثر تأثيراً، ضمن حفل توزيع جوائز Effie Awards، وذلك في The Venue، بهدف تكريم أكبر شركات منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في المجال الإبداعي.
ضمن موسم الرياض 2024، يترقب العالم بطولة سيكس كينج سلام والتي ستجمع أشهر وأهم 6 لاعبين في كرة المضرب في الترتيب العالمي. ستُقام هذه البطولة من 16 وحتى 19 أكتوبر 2024.

بالشراكة مع المصمم اللبناني والعالمي إيلي صعب، سيُقام حدث فريد من نوعه في مجال الأزياء والموضة ضمن موسم الرياض 2024. ستُقام هذه الفعالية في منطقة The Venue الجديدة، التي بنيت في 50 يوماً تستوعب 8 آلاف شخص على مساحة نحو 10 آلاف متر مربع.
سيقام على مدى يومين متتالين واحداً من العروض العالمية التي ينظّمها موسم الرياض سنوياً، ولكن هذه المرة سيضمّ قائمة مصارعين أقوى ضمن موسم ترفيهي شامل ومتنوع.
ستشهد منطقة بوليفارد سيتي، الأكثر شعبية في موسم الرياض، ليلة ستاند اب كوميدي في 18 أكتوبر 2024، مع نجم سلسلة أفلام باد بويز الشهيرة، مارتن لورنس.
ستشمل مسرحيات هذا العام نجوماً من الصف الأول الجماهيري، منهم إسعاد يونس، محمد هنيدي، كريم عبدالعزيز، أحمد عز، أحمد حلمي، أكرم حسني، حسن البلام، هشام ماجد، عمرو يوسف أحمد العونان، دينا الشربيني، ومنه شلبي والعديد من النجوم العرب.
تمّ الكشف عن إطلاق مشروع BLVD Business Park، ضمن منطقة بوليفارد سيتي والذي سيكون مقراً للعديد من الجهات والشركات المحلية والعالمية.
ضمن منطقة بوليفارد سيتي سيعيش عشاق الإنمي تجربة المحقق كونان والكارتون bluey أرض الأحلام. كما سيكون الجمهور على موعد مع معرض الديناصور العملاق أولولو، الذي يبلغ ارتفاعه أكثر من 20 متراً. بالإضافة إلى فعالية فايف نايتس آت فريدي 2 وفعالية هانززيمر مع أشهر عباقرة الموسيقى التصويرية في العالم الألماني.

عن cmslgn

شاهد أيضاً

D94F442D-8DC8-43E0-93FC-EC36419F7758

في عيد مولدها هذا ما تمنته ماغي بو غصن

عادل سميا – اوائل نيوز  صادف امس عيد مولد النجمة اللبنانية ماغي بو غصن التي …